close
اخبار جول العرب

سبورت: نادٍ تركي مهتم بضم ديباي من برشلونة في الميركاتو الشتوي

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن هناك نادٍيًا عملاقًا في الدوري التركي مهتم بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ممفيس ديباي، في الميركاتو الشتوي في يناير 2023.

ويعاني ديباي منذ بداية الموسم مع مدرب برشلونة، تشافي بسبب عدم المشاركة في المباريات بصفة مستمرة حتى قبل الإصابة الحالية، وبالتالي، ربما يفكر الهولندي الدولي في إمكانية الرحيل عن قلعة “كامب نو”.

وبحسب التقرير فإن مستقبل ديباي غير مضمون في برشلونة، لذلك هناك نادٍ تركي وهو جالطة سراي يرغب في ضم اللاعب في يناير وهي المرة الثانية على التوالي بعد الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا.. قارئ شفاه يوضح حديث جوارديولا مع محمد صلاح بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي

تشافي

ديباي يريد الاستمرار في برشلونة حتى نهاية عقده في يونيو 2023 والرحيل مجانًا، لكن الإدارة قد تحاول إقناعه بالرحيل للاستفادة المادية من الصفقة.

كانت فكرة برشلونة التخلص من ديباي في الصيف، حتى أنه أعطاه الضوء الأخضر للتفاوض مع يوفنتوس، لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق في النهاية بسبب مطالبه المادية، ليستمر ممفيس بعد رحيل بيير إيمريك أوباميانج إلى تشيلسي.

سينتظر برشلونة أداء ديباي في كأس العالم 2022 في قطر، ومن غير المحتمل أن يجدد عقده لكن لا يستبعد رحيله خاصة في حالة رفضه تخفيض راتبه في آخر 6 أشهر من عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى