اخبار جول العرب

سبورت: مستقبل غامض لـ رافينها في برشلونة

ادعت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي برشلونة، رافينها، غامض في قلعة “كامب نو” رغم أنه لم يكمل عامه الأول.




وانتقل رافينها إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي من ليدز يونايتد مقابل 55 مليون يورو، وهي أغلى صفقة في عهد خوان لابورتا الجديد.

ولكن البرازيلي الدولي لم ينفجر مع برشلونة حتى الآن، ورغم ثقة الجهاز الفني بقيادة تشافي إلا أن الإدارة لن تستبعد إمكانية بيعه في نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. تشافي يصيب مدافع برشلونة بـ القلق

خوان لابورتا

يأتي ذلك على الرغم من عدم حصول رافينها على الوقت الكافي في المباريات للتأقلم مع برشلونة، حيث شارك في 7 مباريات فقط في بطولة الدوري الإسباني و3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

يأمل المسئولون في برشلونة أن يتألق رافينها في لحظة ما وينقذ موسمه، حتى لا يكون القرار في النهاية هو بيعه خاصة وأن النادي يعاني من أزمة مادية تضخمت بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا مبكرًا من دور المجموعات.

إذا اضطر برشلونة لتخفيض سقف رواتبه بما يقرب من 200 مليون يورو دون تطبيق رافعة مالية جديدة، سيكون هناك إجبار على بيع بعض اللاعبين ورافينها واحد منهم مع وجود عدد من الأندية الإنجليزية الراغبة في إعادته إلى إنجلترا من جديد.

ما يهم الآن هو أن ينافس برشلونة حتى نهاية الموسم على الألقاب والحصول عليها حتى تأتي ببعض العائدات المادية، قبل التخطيط للموسم المقبل في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى
×