close
اخبار جول العرب

سبورت: حرب شاملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بواسطة جريزمان

بهدف عدم دفع 40 مليون يورو، يواصل أتلتيكو مدريد التقدم في خطته الاستفزازية ضد برشلونة من خلال التشكيل الأساسي والدقائق الممنوحة للفرنسي أنطوان جريزمان.

شارك اللاعب الفرنسي مع أتلتيكو مدريد في مباريات الدوري الخمس التي تم لعبها حتى الآن وفي كل منها قفز إلى أرض الملعب في الدقيقة 63.

وكانت الحلقة الأخيرة ليلة السبت والتي فاز فيها أتليتكو ​​بنتيجة 4-1 على سيلتا فيجو، وجريزمان شارك في المباراة في الدقيقة 63 عندما تم استبداله بموراتا.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن حقيقة الدفع بجريزمان في نفس التوقيت من المباراة يعمق فكرة أن أتلتيكو ​​مدريد يواصل استفزاز برشلونة.

وفقًا للعقد، كان على جريزمان أن يلعب نصف المباريات مع أتلتيكو مدريد لدفع هذا الشرط الإلزامي البالغ 40 مليون يورو.

يحاول أتلتيكو ​​تخطي هذا الشرط بموافقة كل من اللاعب ومدربه دييجو سيميوني.

اقرأ أيضًا | سيميوني ردًا على قضية جريزمان: البحار لا يملك تأثيرًا عندما يحكم القبطان

ولم يرغب إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد في الخوض في ما إذا كان تفسير برشلونة للعقد صحيحًا (يجادلون بأن 50٪ من عدد المباريات التي يحصل بموجبها على 40 مليون يورو كانت على مدار موسم واحد).

ويرى أتلتيكو أن البند يضمن إجمالي موسمين لتتجاوز نسبة 50٪ من المباريات التي تم لعبها. 

مع هذه الاتفاقية، التي تفاوض عليها ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا، كان برشلونة يحاول عقد تسوية مع لاعب لم يلب التوقعات وكان راتبه مرتفعًا للغاية.

تفسير هذا البند الآن يحول علاقة أتلتيكو مدريد وبرشلونة إلى حرب، ويجب أن نتذكر أيضًا أن جريزمان لديه عقد مع البارسا حتى عام 2023، لذلك لا يزال أمامه عام مع الفريق الكتالوني في حالة عودته.

زر الذهاب إلى الأعلى