اخبار جول العرب

سبورت: تشافي يضغط على لابورتا لحسم صفقة مهمة لـ برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن رغبة كبيرة من قبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بضم صفقة مهمة لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي المقبل.

يسعى تشافي خلال الفترة الحالية لإيجاد بديل قوي للقائد، سيرجيو بوسكيتس، الذي سيرحل عن برشلونة في نهاية الموسم، بحسب الصحافة في الأشهر الماضية، وربما يكون اتجاهه القادم في الدوري الأمريكي.

يريد مدرب برشلونة الحصول على خدمات لاعب وسط ريال سوسيداد، مارتن زوبيميندي، الذي يراه تشافي المناسب والبديل الأفضل لتعويض بوسكيتس في المواسم المقبلة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يبخر أحلام برشلونة بشأن ضم لاعبه

زوبيميندي هدف برشلونة

من يقف بصف تشافي هو المستشار الفني لنادي برشلونة، جوردي كرويف، الذي يرى أن زوبيميندي سيكون صفقة رائعة للفريق الأول ويحاول مع المدرب الضغط على رئيسهما، خوان لابورتا، لحسم المفاوضات مع ريال سوسيداد.

ويمتلك زوبيميندي شرطًا جزائيًا قيمته 60 مليون يورو، ولكن نادي ريال سوسيداد يريد تمديد هذا العقد وزيادة الشرط الجزائي للحفاظ على اللاعب الذي لن يكون هدفًا لنادي برشلونة فقط بل لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

العقبة الثانية هي أن برشلونة يعلم أن ريال سوسيداد يريد المبلغ كاملًا للموافقة على رحيل زوبيميندي، وهو ما لا يرغب النادي الكتالوني به حتى لا يقع تحت طائلة قوانين الدوري الإسباني ورواتب اللاعبين.

لكن إذا وافقت الرابطة في الدوري الإسباني على تقسيط المبلغ وكذلك ريال سوسيداد، سيتحرك برشلونة لحسم الصفقة لأن لديه خطط أخرى منها ضم جناح مانشستر سيتي، برناردو سيلفا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×