اخبار جول العرب

سبورت: تشافي يحسم موقف ألونسو وكيسيه مع برشلونة

حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، موقف الثنائي، ماركوس ألونسو وفرانك كيسيه، سواء بالبقاء أو الرحيل عن قلعة “كامب نو”.




تعاقد ألونسو مع برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة عام وحيد مع إمكانية التمديد بموافقة الطرفين، بينما لم يقدم كيسيه الأداء المنتظر منه حتى الآن وهو ما فتح الباب أمام التكهنات لرحيل لاعب ميلان السابق مرة أخرى هذا الشتاء والعودة إلى إيطاليا ولكن عبر بوابة إنتر ميلان.

أداء ألونسو مع برشلونة، جعل المسئولين راضون تمامًا عن مستواه الفني وعلى رأسهم المدير الفني، تشافي، الذي منح الموافقة على تمديد عقد الإسباني لسنوات أخرى.

اقرأ أيضًا | تشافي: ديباي طلب الرحيل من برشلونة.. وأخطأت قبل مباراة سبتة

ماركوس ألونسو

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن عملية تجديد عقد ألونسو قد تتأخر قليلًا ولكن في شهر فبراير قد نرى الإعلان الرسمي بالتمديد سواء عام أو عامين.

بينما تم تأجيل حسم مستقبل كيسيه إلى يونيو، لذلك سيستمر مع تشافي حتى نهاية الموسم في برشلونة، مع رغبة الإيفواري في البقاء مع عدم وجود عروض رسمية.

لم يلعب كيسيه سوى القليل من المباريات، هذا ما جعل برشلونة يحاول خروجه في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان لضم، مارسيلو بروزوفيتش، لكن لم يكن هناك اتفاق مادي.

كذلك كان هناك اهتمام من تشيلسي من خلال وسطاء، لكن لم يقدموا أي عروض لذلك قرر النادي الكتالوني عدم الاستماع لأي اهتمامات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
×