اخبار جول العرب

سبورت: برشلونة يقترب من حسم صفقة قوية من الدوري الإنجليزي

زعمت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي برشلونة يقترب من حسم صفقة قوية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية والتي ستبدأ مع يناير 2023.

وبحسب التقرير فإن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب وسط تشيلسي ومنتخب فرنسا، نجولو كانتي، الذي ينتهي عقده في قلعة “ستامفورد بريدج” في 30 يونيو المقبل.

يعطي كانتي الأولوية للانتقال إلى برشلونة، وهو ما يعزز خطة برشلونة لضمه وتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. سبورت: خورخي مينديز عرض جونكالو راموس على برشلونة

كانتي

كانت هناك مفاوضات بين برشلونة وكانتي في الأسابيع الماضية، وتم التوصل لاتفاق ولكن ما يقف عائقًا هو إصابة الفرنسي في أوتار الركبة وغيابه عن كأس العالم 2022.

كانتي أولوية داخل برشلونة في الوقت الحالي عكس الصيف الماضي، خاصة مع اقتراب رحيل سيرجيو بوسكيتس وانتقاله إلى الدوري الأمريكي.

يتميز الفرنسي بالخبرة والقوة البدنية رغم تقدمه في العمر، حيث يمتلك 31 عامًا في الوقت الحالي، ولكن إذا تعافى بشكل كامل من الممكن أن تحسم الصفقة في يناير وليس الانتظار حتى نهاية الموسم.

ويفضل تشافي خيار كانتي في وسط الملعب بسبب اللياقة البدنية القوية وإجادته كل صفات لاعب الوسط أمام خط الدفاع، عكس إلكاي جوندوجان الذي قد يمدد عقده مع مانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×