close
اخبار جول العرب

سامباولي: بنزيما ليس الأفضل في العالم رغم الكرة الذهبية.. ويختار البديل

يعتقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، خورخي سامباولي، أن مهاجم ريال مدريد وصاحب الكرة الذهبية لعام 2022، كريم بنزيما، ليس أفضل لاعب في العالم.

حقق بنزيما الكرة الذهبية بعد أداء رائع في الموسم الماضي مع ريال مدريد ومساهمته في فوز الفريق بأربع بطولات وهي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي.

سجل الفرنسي الدولي 44 هدفًا في 46 مباراة مع العملاق الإسباني، من بينها هاتريك في الأدوار الإقصائية في مرمى باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وتوج ريال مدريد بلقبه الرابع عشر.

اقرأ أيضًا.. تقارير قطرية: محمد صلاح ومحرز ضمن الطاقم التحليلي لـبي إن سبورتس في كأس العالم

خورخي سامباولي مدرب إشبيلية

على الرغم من كل ذلك إلا أن سامباولي يرى أن بنزيما ليس الأفضل في العالم، ووضح مدرب إشبيلية وجهة نظره خلال حواره مع شبكة “TyC Sports” الأرجنتينية، وقال: “إذا كانوا يمنحون ميسي الكرة الذهبية دائمًا، فسيكون ذلك جيدًا بالنسبة لي، لأن هناك فارق بينه وبين اللاعبين الآخرين”.

وأضاف: “كريم لاعب استحق هذا المكان لأنه كان حاسمًا في نجاح ريال مدريد، لكن كل هذا لا يغير حقيقة أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم بعيدًا عن موسم بنزيما الرائع”.

الجدير بالذكر أن ميسي لم يدخل قائمة الثلاثين لاعبًا النهائية من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية للترشح على الكرة الذهبية للمرة الأولى منذ عام 2005 بسبب موسمه الماضي غير الجيد مع باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى