close
اخبار جول العرب

رونالدو: لم أتوقع الدعم الذي تلقيته بعد وفاة ابني.. ولا أحب تقديم النصيحة

نشر الإعلامي بيرس مورجان، مقابلته الحصرية مع النجم البرتغالي، ولاعب مانشستر يونايتد الحالي، كريستيانو رونالدو، والتي يتحدث فيها عن العديد من الأمور التي حدثت خلال الأشهر الماضية.

وقال رونالدو عن عدم تماثل الشباب بالفترة التي كان فيها شابًا:”هذا لا يفاجئني، ولكن بالطريقة نفسها، إنه أمر مخجل بعض الشيء، لأنه إذا كان لديهم أفضل الأمثلة أمام عينيهم ولم يقلدوهم مثل ما فعلت ذلك، هذا غريب نوعًا ما، أتذكر عندما كان عمري 18 و19 و20 عامًا، كنت دائمًا أتطلع لرؤية أفضل اللاعبين عندما كان يوجد فان نيستلروي، وريو فرديناند، وروي كين، وريان جيجز، وهذا هو سبب النجاح الذي حققته طوال العمر”.

اقرأ أيضا.. رونالدو: عندما تقيل سولشاير عليك بالتعاقد مع مدرب كبير وليس مديرًا رياضيًا

وأضاف:”أنا لست من النوع الذي يحب تقديم النصيحة لأنني أفضل أن أكون مثالًا، أنا هناك كل صباح وأقوم بنفس الأشياء، ربما أكون أول من وصل وآخر من يخرج، أعتقد أن التفاصيل تتحدث عن نفسها”.

وأكمل بالحديث عن الدعم الذي تلقاه بعد وفاة ابنه حتى من المنافسين:”أنا لم أتوقع ذلك أبدا أبدًا، لدي الفرصة الآن لأقول لكل المجتمع الإنجليزي، شكرًا جزيلًا لكم على ذلك، لقد ساعدني نوعًا ما، تلقيت أيضًا رسالة من عائلة الملكة، وفاجأتني كثيرًا، ولهذا أقول إنني أحترم كثيرًا المجتمع الإنجليزي والشعب الإنجليزي، لأنهم كانوا طيبين جدًا معي”.

وتابع:”شعرت في الأشهر الأربعة أو الخمسة الماضية، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا بالنسبة لعائلتي، بالنسبة لجورجينا، أنه في جميع أنحاء العالم الصحافة تنتقدني أكثر، أحيانًا لا أفهم ماذا يحدث”.

زر الذهاب إلى الأعلى