close
اخبار جول العرب

رونالدو: جوارديولا أرادني بشدة في مانشستر سيتي.. وفخور بأنني الأكثر متابعة في العالم

نشر الإعلامي بيرس مورجان، مقابلته الحصرية مع النجم البرتغالي، ولاعب مانشستر يونايتد الحالي، كريستيانو رونالدو، والتي يتحدث فيها عن العديد من الأمور التي حدثت خلال الأشهر الماضية.

وقال رونالدو عن قربه من التوقيع لمانشستر سيتي:”حسنا، بصراحة، لقد كان قريبا، لكن كما تعلمون، فتاريخي هو مانشستر يونايتد، وقلبي هناك، هناك أشياء تحدث تحدث فرقا، بالطبع أيضا حديث السير أليكس فيرجسون، لذلك فوجئت، لكن عدم انضمامي إليهم كان قرارًا واعًا، لأن القلب يتكلم ويتكلم بصوت عال في تلك اللحظة”.

اقرأ أيضا.. رونالدو: عندما تقيل سولشاير عليك بالتعاقد مع مدرب كبير وليس مديرًا رياضيًا

وأضاف:”جوارديولا أرادني بشدة، وفعل كل ما بوسعه للتعاقد معي وجلبي للسيتي، لكن أعتقد أن حديث فيرجسون كان المفتاح، كان الفارق في تلك اللحظة، نعم تحدثت معه وقال لي:”مستحيل بالنسبة لك أن تذهب إلى مانشستر سيتي”، قلت له حسنًا أيها الرئيس”.

وعن كونه الأكثر متابعة في وسائل التواصل الاجتماعي، قال:”أشعر بالفخر لهذا، فهذا يعني الكثير، يعني الناس مثلي، لماذا أنا رقم واحد؟ لماذا أنا؟ أحيانًا أسأل نفسي ذلك، أعتقد أن المظهر الجيد يساعد أيضًا”.

وواصل بالحديث عن مباراة نيوكاسل يونايتد:”العودة للأولد ترافورد كان شعورًا رائعًا، ولكن ليس فقط يوم المباراة، قبلها بأسبوع وجدت العالم كله يتحدث عن عودتي لبيتي حيث أنتمي، لهذا كانت لحظة خاصة، العودة واللعب من أجل الجماهير وبالتأكيد تسجيل هدفين، لقد كان أجمل ترحيب بالنسبة لي، أحب هتاف “فيفا رونالدو” كثيرا، وكما قلت من قبل الجماهير هم كل شيء”.

طالع أيضًا.. رونالدو: لم أتوقع الدعم الذي تلقيته بعد وفاة ابني.. ولا أحب تقديم النصيحة

وأنهى بالحديث عن مانشستر يونايتد:”بصراحة، عندما وقعت مع مانشستر يونايتد، اعتقدت أن كل شيء سيتغير لأنه مر 13 عامًا، كنت في ريال مدريد تسع سنوات وثلاث سنوات في يوفنتوس، وعندما وصلت، اعتقدت أن كل شيء سيكون مختلفًا، كما تعلمون، التكنولوجيا والبنى التحتية وكل شيء، لكنني فوجئت بأن كل شيء على حاله”.

وأكمل:”في يونايتد، كان التقدم صفرًا، في رأيي للمقارنة مع ريال مدريد وحتى يوفنتوس، إنهم يتبعون بقية العالم، لذا فاجأتني التكنولوجيا، خاصة فيما يتعلق بالتدريب والتغذية والتكييف، وتناول الطعام بشكل صحيح والتعافي بشكل أفضل من ذي قبل، أعتقد أن النادي متأخر في رأيي، وهو أمر فاجأني، نادي بهذا الحجم يجب أن يكون على القمة في رأيي وهم ليسوا كذلك للأسف، هم ليسوا في هذا المستوى، على عكس ليفربول، السيتي، تشيلسي، مانشستر متخلف عنهم بخطوة أو اثنتين، وهذا بسبب مثل هذا النوع من الأخطاء (تعيين رالف)”.

زر الذهاب إلى الأعلى