close
اخبار جول العرب

رونالدو: أنا في قمة اللعبة منذ 21 عامًا.. والأرقام القياسية هي التي تلاحقني

نشر الإعلامي بيرس مورجان، مقابلته الحصرية مع النجم البرتغالي، ولاعب مانشستر يونايتد الحالي، كريستيانو رونالدو، والتي تحدث فيها عن العديد من الأمور التي حدثت خلال الأشهر الماضية.

وبسؤال، هل كنت مسرورًا ببيع المزيد من القمصان في 24 ساعة أكثر من أي شخص آخر، بما في ذلك ميسي؟ أجاب: “بالطبع كنت كذلك، كما تعلمون، فأنا لا ألاحق الأرقام القياسية، الأرقام القياسية هي التي تلاحقني، رقم آخر في كتابي”.

طالع أيضًا | رونالدو: جوارديولا أرادني بشدة في مانشستر سيتي.. وفخور بأنني الأكثر متابعة في العالم

وواصل بالحديث عن انتقادات الصحف:”من السهل الإشارة إلى كريستيانو رونالدو، تريد الصحافة أن تضعني في الصفحة الأولى، اعتدت أن أعيش هكذا لأنني في السابعة والثلاثين من عمري، أنا أعلم وتعلمت أشياء كثيرة، عندما تكون في أسفل الموجة وعندما تكون في الجزء العلوي من الموجة، فأنت لا تدرك ولا ترى الأشياء التي لم ترها من قبل، أنا أحب أن تكون لديك لحظات سيئة لمعرفة من هم في صفك، ومن سينتقدك أكثر، لأنهم يبحثون عن ذلك، لا يحبون رؤية أشخاص ناجحين”.

وأضاف:”الصحافة في العالم كله تنتقدني حتى في الصحافة البرتغالية ينتقدونني كثيرًا ولا أفهم لماذا، لكني ما زلت أعتقد أن الغيرة جزء من ذلك، يريدون تغطية العديد من الأشياء، أعلم أنني في قمة اللعبة لمدة 21 عامًا، لذلك أعرف كل ما يتطلبه الأمر، لذا فهي ليست مشكلة بالنسبة لي، من الصعب الاستماع إلى هذا النقد عندما تكون محبطا قليلا”.

وأكمل:”لا أحب القراءة، كلهم ​​يكذبون، الصحافة قمامة، ليس كلهم ​​ولكن الكثير منهم، إنهم يكذبون، لماذا سأقرأ؟ القراءة تجعلني أنا وعائلتي نشعر بالسوء، أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبونني، أنا لا أضيع الوقت لمن لا يحبونني، أعتقد أنه مضيعة للوقت، هؤلاء الأشخاص ليسوا مثيرين للاهتمام في حياتي”.

وأنهى بالحديث عن اللاعبين الشباب في مانشستر يونايتد:” أحب أن أكون قدوة، قليل من يتبعني، ليس كثيرًا، إنهم لا يهتمون، لن يكون لديهم مسيرة طويلة في رأيي، العديد من جيلي يلعبون بـ36، 37 لكن هؤلاء لن يفعلوا، في يونايتد يمكنني أن أذكر دالوت، إنه شاب، لكنه محترف للغاية، لا أشك في أنه سيكون لديه عمر طويل في كرة القدم لأنه شاب، ذكي، فطن، وهو محترف للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى