close
اخبار جول العرب

رقم مذهل.. ديلي ميل تكشف راتب هالاند مع مانشستر سيتي

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرًا كشفت خلاله الراتب الذي يتقاضاه آلة التهديف الجديدة لمانشستر سيتي، النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند.

هالاند الذي أشعل النار في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ وصوله بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند، يحصل على المبلغ المذهل الذي يجعله إلى حد بعيد اللاعب الأعلى أجرًا في البلاد.

من المعلوم أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يحصل على راتب أساسي يتماشى مع أصحاب الدخل المرتفع الآخرين في ملعب الاتحاد.

ومع ذلك، فإن سلسلة من المكافآت الكبيرة والمضمونة تقريبًا تشهد زيادة في أجره الأسبوعي بما يقترب من مبلغ 900 ألف جنيه إسترليني وعلى وجه الدقة 865000 جنيه إسترليني.

مانشستر سيتي كان في منافسة قوية على هالاند مع كبار أندية أوروبا، وقد تفوق على منافسيه واتفق على الشروط مع ممثلي المهاجم القوي في أبريل.

كان يُنظر إلى قيمة الصفقة – المنخفضة نسبيًا بفضل بند جزائي في عقده مع النادي الألماني – على أنها صفقة رائعة في ذلك الوقت للاعب يُنظر إليه على أنه أفضل المواهب الشابة في أوروبا.

اقرأ أيضًا | جوارديولا يرد على أنباء وجود بند في عقد هالاند يتيح له الانتقال لـ ريال مدريد

الآن – بعد البداية الحادة التي شهدت تسجيل هالاند غير القابل للعب سجل 19 هدفًا بالكاد يمكن تصديقه في 12 مباراة – تبدو صفقة القرن.

كما أنه يشرح إلى حد ما سبب سعادة المسؤولين في مانشستر سيتي بفرض رواتب ضخمة على رجل يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه عامل تغيير في قواعد اللعبة.

بفضل سلسلة من المكافآت المباشرة نسبيًا، من المتوقع أن يحصل هالاند على ما لا يقل عن 45 مليون جنيه إسترليني (865000 جنيه إسترليني في الأسبوع) مقابل العمل لمدة عام.

هالاند، الذي سجل ثلاثيات متتالية على أرضه، بما في ذلك واحدة في مباراة الديربي 6-3 يوم الأحد على مانشستر يونايتد، في طريقه لتحطيم الأرقام القياسية الموجودة.

لديه بالفعل 14 هدفًا في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بمعدل التهديف والذي، على الرغم من أنه من غير المحتمل إلى حد كبير  من شأنه أن يجعله ينهي الموسم برصيد 67 هدفًا.

ومساء الأربعاء، سجل هدفين ليقود مانشستر سيتي إلى سحق كوبنهاجن 5-0 في دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى