close
اخبار جول العرب

رغم إبرام 6 صفقات.. سبورت: لابورتا غير راضٍ عن ميركاتو برشلونة ويضع خطة لضم برناردو سيلفا

رغم التعاقد مع 6 لاعبين في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن، إلا أن نادي برشلونة ينوي مواصلة نشاطه في الميركاتو الجاري.

وتعاقد برشلونة مع جوليس كوندي، بجانب أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه، روبرت ليفاندوفسكي، ورافينها، فضلًا عن بابلو توري.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير لها، إن برناردو سيلفا بالنسبة إلى برشلونة لم يعد مجرد لاعب يفكر فيه النادي، بل الآن هو هدفًا رئيسيًا، مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي جوليس كوندي.

اقرأ أيضًا.. برشلونة في مأزق بشأن تسجيل صفقاته الجديدة

وأوضح التقرير أن العمل الذي يقوم به مجلس الإدارة والأمانة الفنية فيما يتعلق بقانون اللعب المالي النظيف والتوازن بين الأرقام للوصول إلى أفضل الظروف الممكنة جعل برشلونة يضع برناردو سيلفا كخيار بالفعل ينوي النادي أن يتجه إليه لضمه.

هدف خوان لابورتا رئيس برشلونة هو أن يمنح تشافي هرنانديز أفضل فريق ممكن لإعادة النادي إلى المكانة التي يستحقها على المستوى الأوروبي، وبالتالي فهو غير راضٍ عن التعاقدات حتى الآن، ومصمم على التعاقد مع برناردو سيلفًا، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

برناردو سيلفا ودي يونج

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن برشلونة متفائل بشأن التعاقد مع برناردو سيلفا بسبب رغبة اللاعب كما حدث في التعاقدات السابقة، حيث يرغب البرتغالي في الانتقال إلى برشلونة.

ولكن برشلونة عليه أن يقوم ببيع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج للحصول على 100 مليون يورو، من أجل موازنة حساباته المالية ليتمكن من حسم صفقة سيلفا.

من جانبه، دي يونج يرفض الرحيل عن برشلونة ويتمسك بالبقاء، رغم أن النادي الكتالوني توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد حول بيع الهولندي مقابل 100 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى