اخبار جول العرب

رايس: آرسنال يستطيع الفوز بالدوري الإنجليزي.. ووست هام لا يصارع الهبوط

يرى ديكلان رايس، قائد فريق وست هام، أن آرسنال قادر على الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وجاءت تصريحات رايس بعد فوز آرسنال على وست هام، مساء أمس، في الجولة السابعة عشر من البطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال رايس في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “مباراة صعبة، في الشوط الأول لم يكن لدينا الكثير من الكرة لكننا أوقفناهم وكانت لدينا خطة”.

وأضاف: “إنه مثل مانشستر سيتي، في النهاية ستخلق إحدى فرصهم شيئًا من خلال كرة القدم التي تتدفق بحرية، لقد أرهقونا في جميع أنحاء الملعب”.

وعندما سُئل عما إذا كان آرسنال سيحصل على اللقب، قال رايس: “بنسبة 100 %، إنه فريق كبير، يمكنك أن ترى أنهم مُدرَبون جيدًا بشكل لا يصدق، لديهم فريق شاب يتمتع بموهبة هجومية ويمكنه المضي قدمًا، وهذا أمر مؤكد”.

وأردف: “النتائج مفقودة لـ وست هام، هناك مباريات قدمنا فيها أداءً جيدًا بشكل لا يصدق ولم نحقق النتيجة، لقد صنعنا فرصًا في مباريات أخرى ولم نضع الكرة في الشباك، هذا هو الشيء الرئيسي”.

اقرأ أيضًا.. نكيتياه يشيد بأداء آرسنال أمام وست هام ويصرّح: لست بديلًا لـ جيسوس

واستكمل: “هناك فجوة صغيرة قادمة الآن ونجد أنفسنا في ذيل الدوري، إنها عثرة في الطريق نحتاج للتغلب عليها”.

وفيما يتعلق بإذا كان وست هام في صراع ضد الهبوط، أوضح رايس: “لا، لا أعتقد ذلك، كل فريق لديه ومضة ولكن الأمر متروك لي كقائد لمواصلة دفع الجميع والاستمرار في إعطاء 100٪ على أرض الملعب مثل أي شخص آخر للحصول على النتائج”.

وأوضح: “هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نذهب إليها، وما زلنا نعتقد أننا فريق كبير، نحتاج إلى التوقف عن الحديث عن ذلك ونحتاج إلى إظهار ما نحن عليه”.

واختتم: “مع التعاقدات التي قمنا بها، الجودة موجودة، الآن يعود الأمر إلينا للقيام بذلك في الملعب”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×