close
اخبار جول العرب

رافينها يعلن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد ويصرح: نيمار الأفضل في العالم

أوضح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رافينها، موقفه إذا جاء عرض من ريال مدريد لضمه من قبل رئيسه، فلورنتينو بيريز، في المستقبل.

وانتقل رافينها إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي من ليدز يونايتد مقابل 50 مليون يورو، ولكن البرازيلي لم يتألق بعد بقميص البلاوجرانا.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني

فلورنتينو بيريز

وردًا على سؤال إذاعة “كادينا سير” الإسبانية ما هو رأيك إذا قدم فلورنتينو بيريز لك عرضًا للانتقال إلى ريال مدريد، أجاب قاطعًا: “لا، سأرفض”.

وعن منافسته مع ديمبلي في برشلونة: “أحب المنافسة مع اللاعبين المميزين، لكني أرغب في المنافسة بقوة على مركزي في الفريق، أشعر براحة أكبر ويمكنني مساعدة الفريق أكثر”.

وتابع: “أعتقد أن تشافي يحب ديمبلي، أنا أيضًا أحبه، الفريق بأكمله يفعل ذلك، برشلونة فريق رائع، لديه لاعبين مميزين والجميع يبذل قصارى جهده لحصد الفوز”.

وعن تشبيه البعض له بأنه مثل دي ماريا (لاعب يوفنتوس والأرجنتين)، رد ضاحكًا: “نعم الجميع تقريبًا يخبرونني بذلك، لكني من الواضح أنني وسيم أكثر منه”.

واختتم: “المقارنة مع الأسماء الكبيرة شرف، أحب أسلوبه، ولكن بالنسبة لي أفضل لاعب في العالم هو نيمار، دائمًا ما أدعم البرازيليين، لكن نيمار كذلك وفقًا لما يقدمه على أرض الملعب رغم الانتقادات التي يتعرض لها لكنه يظل لاعب عظيم وشخص رائع”.

زر الذهاب إلى الأعلى