close
اخبار جول العرب

ذا صن: أسطول السيارات صداع في ذهن رونالدو قبل انتقالات يناير

يُقال إن كريستيانو رونالدو يتطلع إلى فترة الانتقالات في يناير كفرصة لمغادرة مانشستر يونايتد، وستتضمن هذه الخطوة صداعًا لوجستيًا بسبب مجموعة سياراته العملاقة.

عاد رونالدو إلى اليونايتد في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، لكنه قضى معظم فترة الانتقالات الصيفية في محاولة للعثور على ناد جديد بسبب رغبته في لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من جهود وكيله خورخي مينديز، بقي النجم البرتغالي في أولد ترافورد عندما أغلقت النافذة في 1 سبتمبر.

رونالدو متعاقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2023، لكن يبدو أنه ليس على استعداد حتى لرؤية الموسم الحالي تحت قيادة إريك تين هاج.

بعد أن فقد مكانه لصالح ماركوس راشفورد، يفكر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بالفعل في فترة الانتقالات في يناير عندما يجدد جهوده للمغادرة، وفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية.

ارتبط رونالدو بمجموعة كاملة من الأندية خلال الصيف، بما في ذلك تشيلسي وسبورتينج لشبونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وكورنثيانز ونابولي وفريق لم يُذكر اسمه في المملكة العربية السعودية.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيحصل على انتقاله بعيدًا عن مانشستر، لكن خطوة أخرى سيكون لها تداعيات على مجموعة سياراته باهظة الثمن إلى حد ما.

يتقاضى مهاجم يونايتد حوالي 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من قبل أرباب عمله الحاليين وقد كسب أكثر من مليار دولار (860 مليون جنيه إسترليني) خلال مسيرته المهنية، وفقًا لمجلة “فوربس”.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد رفض رغبة تين هاج في ضم لاعب برشلونة

لقد استثمر بعض ثروته الرائعة في مجموعة سيارات فاخرة تشمل بوجاتيس وفيراريس ورويس رويس وأستون مارتينز.

في يونيو الماضي، أنفق رونالدو حوالي 10.5 مليون دولار على إصدار محدود من بوجاتي، لا يوجد منها سوى 10 وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية.

تتميز Centodieci اللافتة للنظر بمحرك W16 سعة 8 لتر وقوة 1600 حصان، يمكن أن تصل سرعتها 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.4 ثانية فقط، وتبلغ سرعة قصوى حتى 236 ميلاً في الساعة.

وقد انضمت إلى سيارتين خارقتين أخرتين من صنع الشركة المصنعة وهي إلى حد بعيد أغلى سيارة من مجموعته الضخمة، وقام رونالدو بتطريز “CR7” على مساند رأس سيارته الأخرى بوجاتيس – تشيرون وفيرون.

من المفهوم أن رونالدو يميل إلى قيادة سيارة مختلفة كل يوم، مفضلاً الراحة والرفاهية التي تتمتع بها بنتلي أو رينج روفر أو لامبورجيني 4×4 للقيادة إلى مجمع كارينجتون التدريبي التابع لنادي مانشستر يونايتد.

يعد احتساب عدد السيارات التي امتلكها رونالدو على مر السنين مهمة صعبة، لكن بصفته عاشقًا للسيارات، لم يخجل من توثيق هوايته على صفحته في إنستجرام، لمتابعيه البالغ عددهم 477 مليونًا.

وتشمل بعض سياراته الأخرى الأكثر إثارة للإعجاب سيارة ماكلارين سينا ​​التي تبلغ تكلفتها مليون جنيه إسترليني، وسيارة مرسيدس G-Wagon Brabus العملاقة، وسيارة رولز رويس فانتوم.

ويمتلك كريستيانو رونالدو جيشًا من السيارات بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني، سيحتاج إلى إعادة تسكينه قبل الخروج في يناير، حال إيجاد نادِ آخر بعيدًا عن الشياطين الحمر.

قد يتعين إعادة ترتيب مجموعة كريستيانو رونالدو الواسعة من السيارات الفخمة الفاخرة إذا حصل على الانتقال المطلوب بعيدًا عن مانشستر يونايتد في نافذة الانتقالات في يناير المقبل.

قائمة سيارات كريستيانو رونالدو

بوجاتي شينتوديتشي – 8.5 مليون جنيه إسترليني.

بوجاتي تشيرون – 2.5 مليون جنيه إسترليني.

بوجاتي فيرون – 1.7 مليون جنيه إسترليني.

ماكلارين سينا ​​- مليون جنيه إسترليني.

مرسيدس G-Wagon Brabus بـ 600 ألف جنيه إسترليني.

رولز رويس فانتوم – 363000 جنيه إسترليني.

فيراري F12tdf – بـ350 ألف جنيه إسترليني.

فيراري GTO – 331 بـ 599 ألف جنيه إسترليني.

Rolls-Royce Cullinan  بـ330 ألف جنيه إسترليني.

مازيراتي جران كابريو – 288 ألف جنيه إسترليني.

بنتلي فلاينج سبير – 269 ألف جنيه إسترليني.

فيراري 599 جي تي بي فيورانو – 267 ألف جنيه إسترليني.

لامبورغيني أفينتادور – 260 ألف جنيه إسترليني.

فيراري إف 430 – 258 ألف جنيه إسترليني.

Aston Martin DBS Superlegger –  بـ 200 ألف جنيه إسترليني.

أستون مارتن DB9 – بـ172 ألف جنيه إسترليني.

لامبورغيني أوروس – 159 ألف جنيه إسترليني.

بنتلي كونتيننتال جي تي – 151000 جنيه إسترليني.

مرسيدس AMG GLE 63 –  بـ127000 جنيه إسترليني.

رينج روفر سبورت – 100000 جنيه إسترليني.

شيفروليه كامارو – 35000 جنيه إسترليني.

زر الذهاب إلى الأعلى