اخبار جول العرب

ذا أثلتيك: الدوري الإنجليزي يدرس تغيير ملاعب مباريات الجولة الثامنة

كشفت تقارير صحفية أن الدوري الإنجليزي الممتاز يفكر في إمكانية تبديل الملاعب خلال الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، في محاولة لضمان خوض تلك المباريات قبل جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وتوقفت مباريات كرة القدم في إنجلترا هذا الأسبوع، كعلامة على احترام الملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية يوم الخميس عن عمر يناهز 96 عامًا.

ومن المقرر استئناف مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد أيام قليلة، بينما تستعد الأندية الإنجليزية المشاركة في أوروبا للعودة إلى المباريات خلال الأيام المقبلة.

ومع ذلك، هناك مخاوف من أن بعض تجهيزات عطلة نهاية الأسبوع القادمة قد تتأثر بجنازة الملكة، التي ستقام يوم الإثنين، 19 سبتمبر.

من المتوقع أن يتوجه عدد كبير من الناس إلى العاصمة قبل الجنازة الرسمية، مما سيضع ضغطًا كبيرًا على الشرطة، وقد يكون لذلك تأثير غير مباشر على المباريات المقرر إقامتها في لندن قبل يوم الإثنين من الأسبوع القادم.

كما هو الحال، يستعد توتنهام لاستضافة ليستر نهاية الأسبوع المقبل، ويستضيف تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، من المقرر أن يلتقي برينتفورد مع آرسنال في ديربي لندن، ولكن يمكن أن يتعرض الجميع الآن للتهديد.

ووفقًا لشبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية، يُقال إن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “متفائلة” بأن تستمر مباريات نهاية الأسبوع المقبلة كما هو مقرر دون تأجيل – على الرغم من احتمال وجود “خلافات” حول مكان إقامة المباريات.

زُعم أن هناك مناقشات حول تغيير ملاعب المباريات، مما يعني أن توتنهام سيسافر إلى ليستر وأن تشيلسي سيقوم بالرحلة إلى الأنفيلد.

اقرأ أيضًا.. نويل ويلان لـ محمد صلاح: عليك أن تُظهر لـ ليفربول سبب تفضيلهم لك على ماني

ومع ذلك، من غير المرجح أن تشعر الأندية بالإثارة تجاه هذه الخطط وقد لا توافق عليها.

علاوة على ذلك، فإن هذا لن يحل المشكلة المتعلقة بلقاء برينتفورد مع آرسنال لأن كلا الناديين يقعان في لندن، بينما من غير المرجح أن تتعطل المباريات خارج العاصمة بسبب إجراءات جنازة الملكة.

قد تعني أي تأجيلات أخرى أن بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لن تلعب لأكثر من ثلاثة أسابيع مع اقتراب فترة راحة دولية في الأفق، وقد يؤدي ذلك أيضًا إلى مشكلات كبيرة في وقت لاحق من الموسم مع تراكم المباريات بالفعل نتيجة لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
×