اخبار جول العرب

ديلي ميل: تشيلسي يبدأ التحرك بجدية من أجل حسم صفقة نيمار

بدأ نادي تشيلسي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التحرك بجدية من أجل حسم صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الصيفي المقبل.




وارتبط نيمار في الساعات القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى تشيلسي، وهي ليست المرة الأولى التي يهتم البلوز فيها بالبرازيلي الدولي حيث كانت هناك شائعات في صيف عام 2022.

بحسب ما ورد عبر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مالك تشيلسي، تود بويلي، كان قد سافر إلى باريس يوم الثلاثاء الماضي من أجل إجراء محادثات مع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، بشأن تلك الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تشيلسي يقتحم السباق وينافس ليفربول وريال مدريد على ضم بيلينجهام

تود بويلي مالك تشيلسي

يأتي ذلك في ظل خطة مستمرة من بويلي على تجديد دماء فريق تشيلسي وهو ما جعله ينفق أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني على صفقات جديدة منذ توليه قيادة النادي الإنجليزي في العام الماضي.

يرغب تشيلسي في ضم نيمار الذي سينتهي عقد في يونيو 2027 مع باريس سان جيرمان مع استغلال حالة التوتر التي فرضها اللاعب البرازيلي داخل غرفة الملابس بسبب مشادات مع زملاءه قد حدثت بعد خسارة موناكو في الدوري الفرنسي مطلع الأسبوع الجاري.

ما فعله نيمار جعل باريس سان جيرمان يفكر في التخلص منه، ربما لن يجني منه نفس المبلغ الذي دفعه قبل 6 سنوات لبرشلونة بقيمة 222 مليون ولكن سيحصل على أعلى عائد مادي ممكن من تشيلسي إذا تمت الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×