اخبار جول العرب

دارين بينت: رونالدو لا يتناسب مع أسلوب تين هاج في مانشستر يونايتد

أصر دارين بينت على أن كريستيانو رونالدو لا يتناسب مع أسلوب لعب إريك تين هاج في مانشستر يونايتد.

بعد أن لعب رونالدو 90 دقيقة في خسارة 4-0 أمام برينتفورد، أُسقط النجم البرتغالي ليحقق مانشستر يونايتد أول فوز في حقبة تين هاج بفوزه 2-1 على ليفربول في ملعب أولد ترافورد يوم الإثنين والذي شهد دخول البرتغالي في الدقيقة 86.

وتساءل بينت عن مدى ملاءمة اللاعب المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا لنظام الضغط الشديد الذي يتمتع به الهولندي في اللعب.

وقال بينت في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “كان هناك لاعبون بارزون، لاعبو الوسط دافعوا جيدًا، والثلاثي الهجومي أدوا جيدًا، الكثير من الناس كانوا يتسائلون (كيف لا يمكنك لعب رونالدو في هذا الفريق؟!)”.

وأضاف: “أعتقد أنه إذا أراد تين هاج أن يلعب هذا الأسلوب المليء بالطاقة، والضغط العالي والأسلوب القوي، لسوء الحظ لا يمكنك لعب رونالدو، هذا ليس تقليلًا منه، أنت تتحدث عن أحد أعظم اللاعبين الذين رأيتهم على الإطلاق”.

اقرأ أيضًا.. سمير نصري يدعو رونالدو للانتقال إلى نادِ فرنسي: افسخ عقدك مع مانشستر يونايتد

وواصل لاعب توتنهام السابق: “لكن بالنظر إلى هذا النظام، فإن رونالدو يبلغ من العمر 37 عامًا، انظروا إلى طاقة إيلانجا، راشفورد، عندما يكون الأخير في أفضل حالاته، 

وأكد: “أفضل صفات راشفورد هي سرعته، عندما يبدأ في الركض بانتظام، فإنه يسبب كوابيس للمدافعين، بالنسبة لهدفه ضد ليفربول، يمكنك رؤية طريقة إنهاء الهجمة بشكل رائع، الهدوء، هذا هو الوقت الذي كان فيه في أفضل حالاته”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×