اخبار جول العرب

جيسوس يقدم تحديثًًا إيجابيًا حول موعد عودته بعد جراحة الركبة

قدم جابرييل جيسوس تحديثًا إيجابيًا آخر للإصابة حيث بدأ المهاجم البرازيلي في العودة إلى اللياقة البدنية بعد جراحة الركبة.




وخضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي حقق نجاحًا فوريًا في شمال لندن منذ انتقاله الصيفي من مانشستر سيتي إلى آرسنال، لعملية جراحية في أوائل ديسمبر لمعالجة إصابة في الركبة تعرض لها أثناء اللعب مع منتخب البرازيل في كأس العالم.

في صباح الأربعاء، شارك جيسوس صورة لنفسه وهو يمارس تمرين الدراجة، وليس مرتديًا دعامة الركبة التي التقطت له الأسبوع الماضي كجزء من إعادة تأهيله، كما علق على الصورة برسالة “خمسة أسابيع”.

عانى جيسوس من إصابته خلال مباراة البرازيل الأخيرة في مرحلة المجموعات ضد الكاميرون في 2 ديسمبر، حيث أكد آرسنال أنه قد خضع لعملية جراحية بنجاح في 6 ديسمبر.

اقرأ أيضًا | أسطورة آرسنال يحذر من مانشستر سيتي ويؤكد: أرتيتا كان قريبًا من الإقالة

لقد مر الآن أقل من خمسة أسابيع منذ أن خضع لعملية جراحية مع تعليقه “لمدة خمسة أسابيع” والذي من المحتمل أن يمثل هذا الإنجاز المحدد بعد العمل المكثف في صالة الألعاب الرياضية.

يأمل مشجعو آرسنال إذا كان هذا قد يعني خمسة أسابيع حتى عودة محتملة إلى التدريبات الكاملة.

وكان ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، مترددًا في تحديد جدول زمني لعودة جيسوس، لكن التقارير أشارت إلى أن المهاجم سيواجه ما يصل إلى ثلاثة أشهر، مما يجعله يبتعد عن الملاعب حتى مارس.

زر الذهاب إلى الأعلى
×