اخبار جول العرب

جول العرب | 8 مواجهات حاسمة ببطولة العالم لكرة اليد.. والعرب يرفعون شعار «الأمل الأخير»

black shawla





12:55 م | الثلاثاء 17 يناير 2023

كأس العالم لكرة اليد

يختتم اليوم الثلاثاء، الدور التمهيدي لبطولة العالم لكرة اليد، بـ8 مباريات حاسمة، من أجل اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور الرئيسي للبطولة التي تستضيفها بولندا والسويد في الوقت الراهن.

وضمن مباريات المجموعة الخامسة، يلتقي كل من هولندا مع النرويجي، والأرجنتين مع مقدونيا، فيما تشهد المجموعة السادسة مباراتين تجمع كرواتيا والمغرب، والجزائر وألمانيا.

مصر تواجه أمريكا ببطولة العالم لكرة اليد

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الأمريكي ضمن المجموعة السابعة، التي تشهد مواجهة بين كرواتيا والمغرب، بينما تختتم المباريات بمواجهتي المجموعة الثامنة بين الدنمارك وتونس وبلجيكا والبحرين.

وضمن منتخب مصر لكرة اليد التأهل للدور الرئيسي، حيث يدخل مباراة الليلة من أجل حسم الصدارة والعلامة الكاملة، وضمان التأهل بـ4 نقاط إلى الدور المقبل، بخاصةً وأن كل منتخب يتأهل وفي جعبته نقاطه التي جمعها من المباراتين مع الفريقين المتأهلين معه إلى الدور الرئيسي.

4738253851657398407

المنتخبات العربية تبحث عن مقعد في الدور الرئيسي لمونديال اليد

وترفع المنتخبات العربية شعار الفرصة الأخيرة، بعد تقلص حظوظ عدد من المنتخبات في التأهل إلى الدور التالي من بطولة العالم لكرة اليد، وعلى رأسها الجزائر والمغرب، بينما تبقى فرصة تونس والبحرين متساوية، حيث تحدد مواجهات الليلة المتأهل الثالث من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×