اخبار جول العرب

جول العرب | 8 غيابات عن الأهلي أمام بيراميدز.. حمدي فتحي يتصدر القائمة

black shawla





09:14 ص | الإثنين 02 يناير 2023

حمدي فتحي وأيمن أشرف لاعبا الأهلي

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 8 غيابات عن معسكر الفريق، الذي يستعد لخوض مباراته المرتقبة أمام بيراميدز، المقرر لها مساء اليوم الإثنين.

وتشهد قائمة الأهلي أمام بيراميدز، غياب كل من «مصطفى شوبير، أكرم توفيق، عمار حمدي، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، حسام حسن، حمدي فتحي، وأيمن أشرف».

ويستضيف الأهلي، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل غياب 8 لاعبين عن الأهلي أمام بيراميدز

11713957951672554897

                           تدريبات الأهلي

يغيب مصطفى شوبير، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في غضروف الركبة، في مران الأهلي، الجمعة الماضية، كما يعاني أكرم توفيق من قطع في الرباط الصليبي، وطاهر محمد طاهر من جزع في رباط الركبة، وبيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية، ويعاني حسام حسن من إجهاد عضلي عام.

وخرج الثنائي عمار حمدي وأيمن أشرف، من قائمة الفريق لعدم اكتمال جاهزيتهم، حيث خاضا فترات تأهيلية خلال الفترة الماضية، بسبب شكوى عمار حمدي من قطع في الرباط الصليبي، وأيمن أشرف من رشح في الركبة، فيما جاء استبعاد حمدي فتحي، لأسباب فنية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي يخوض مباراة بيراميدز، وجاء التشكيل المتوقع، كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، برونو سافيو.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات «كريم فؤاد»، شادي حسين «محمد شريف».

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×