اخبار جول العرب

جول العرب | 8 غيابات تضرب الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

black shawla





05:54 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

شيكابالا

شهدت القائمة التي أعلن عنها البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب عدد من اللاعبين وذلك لأسباب مختلفة، وذلك ضمن المباراة التي يواجه فيها الفارس الأبيض نظيره نادي طلائع الجيش ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب استاد الكلية الحربية.

ويغيب كل من محمد عبد الشافي وإبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إضافة إلى غياب كل من زكريا الوردي ونبيل عماد دونجا ومحمود عبدالرازق شيكابالا لعدم الجاهزة الفنية، وكل من حسام أشرف وسيف الدين الجزيري لأسباب فنية، ومحمود حمدي الونش للإصابة في غضروف الركبة والتي ستبعده عن المشاركة مع الفريق لمدة تتراوح من الأربعة أشهر إلى الستة أشهر.

شيكابالا ودونجا والوردي جاهزون للتدريبات الجماعية

ووفقا لما ذكره مصدر بالجهاز الطبي بنادي الزمالك، فإن محمود عبدالرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي، جاهزون للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد إنهاء البرنامج التأهيلي الخاص بهم، وفي الوقت الحالي، تبقى مسألة مشاركتهم في المباريات قرار المدير الفني للفريق.

وأشار المصدر إلى أن إبراهيما نداي سيشارك في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة بشكل تدريجي، مشيرا إلى أن اللاعب تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال منافسات الجولات الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف «روقا» – إمام عاشور – يوسف إبراهيم «أوباما» – سيف جعفر – سيد عبد الله «نيمار» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو».

خط الهجوم: سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.







زر الذهاب إلى الأعلى
×