اخبار جول العرب

جول العرب | 8 أهداف نحو نادي المائة.. أحمد علي يبحث عن إنجاز تاريخي مع حرس الحدود

black shawla





04:53 ص | الأحد 01 يناير 2023

أحمد علي مهاجم حرس الحدود الجديد

يستعد المهاجم المخضرم أحمد علي لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية، بعد انتقاله لصفوف فريق حرس الحدود، خلال سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2022-2023، حيث يبحث عن الوصول إلى 8 أهداف بقميص الحرس في الدوري المصري، للانضمام إلى أعضاء نادي المائة في مسابقة الدوري العام.

حرس الحدود يتعاقد مع أحمد علي لموسم ونصف في صفقة انتقال حر

وأعلن حرس الحدود التعاقد مع أحمد علي في صفقة انتقال حر، مساء أمس السبت، بعقد يمتد لموسم ونصف، ليعود اللاعب إلى الدوري المصري الممتاز، ويخوض تجربته رقم 11 في البطولة المحلية.

ويمتلك أحمد علي في رصيده 92 هدفا في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد رحلة طويلة بالمسابقة المحلية، مثل خلالها العديد من الأندية، وهي: إنبي، بترول أسيوط، الإسماعيلي، الزمالك، وادي دجلة، بيراميدز، البنك الأهلي، المقاولون العرب والاتحاد السكندري.

لاعب عاشر يقترب من الانضمام لنادي المائة.. أحمد علي يسعى لدخول التاريخ

ويسعى المهاجم صاحب الـ 36 عاما، للدخول إلى نادي المائة، الذي يفصله عنه 8 أهداف فقط، ويصبح اللاعب رقم 10 الذي يحقق هذا الإنجاز، بعد عدة نجوم هم: حسن الشاذلي، حسام حسن، السيد الضظوي، مصطفى رياض، عبدالله السعيد، محمود الخطيب، أحمد الكاس، أبو تريكة وجمال عبدالحميد.

16385779171575864018

وبشكل عام، لعب أحمد علي 362 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 111 هدفًا وصنع 28 لزملائه، وخاض تجربة احترافية قصيرة مع نادي الهلال السعودي.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة الأولى لـ أحمد علي بقميص حرس الحدود، في رحلة الوصول إلى نادي المائة، أمام فريقه السابق المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً.

ويدخل نادي حرس الحدود مباراته المقبلة، وهو يبحث عن الانتصار الثاني له هذا الموسم، بعد تحسن نتائجه خلال الفترة الماضية، بعد الفوز على البنك الأهلي، والتعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق.

ويحتل نادي حرس الحدود المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط فقط، بالتساوي مع نادي إنبي، لكن يتفوق الفريق البترولي بفارق الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
×