close
اخبار جول العرب

جول العرب | 5 غيابات للأهلي أمام الزمالك في لقاء السوبر.. أبرزهم ديانج

black shawla





06:13 م | الإثنين 24 أكتوبر 2022

غيابات الأهلي في مباراة السوبر

يستعرض «جول العرب» غيابات الأهلي في مباراة السوبر المصري المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المواجهة المقرر إقامتها، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد «هزاع بن زايد» بدولة الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع تلك المواجهة عبر قناة أبوظبي الرياضية.

غيابات الأهلي في مباراة السوبر 

وتضرب العديد من الغيابات المؤثرة صفوف النادي الأهلي قبل القمة المرتقبة أمام الزمالك، إذ تأكد غياب  لاعب الوسط الدولي المالي أليو ديانج عن لقاء الزمالك بالسوبر المصري نظرا لمعاناته من آلام الإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وعلم «جول العرب» أن أحمد أبو عبلة طلب سفر ديانج مع بعثة الأهلي إلى الإمارات، وتجهيزه تحسبا لمشاركته في اللقاء المرتقب، خاصة أن اللاعب يرغب في المشاركة، إلا أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، رفض المجازفة باللاعب، وطلب خضوعه لتدريبات استشفائية لعدم تفاقم الإصابة.

1671525021665056744

ويغيب ديانج عن السفر مع بعثة الأهلي بعد قرار كولر، خاصة أن الجهاز الطبي للفريق وضع برنامجًا تأهيليًا للاعب لمدة أسبوع، على أن يعود تدريجيًا للتدريبات الجماعية على مدار 14 يومًا.

غيابات الأهلي.. رباعي آخر ينضم للقائمة 

كما تأكد غياب الثنائي محمد محمود وزياد طارق عن المباراة، لأسباب فنية، إذ يخوض الثنائي تدريبات منفردة مع فريق الشباب بالنادي الأحمر، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

فيما يستمر غياب عمار حمدي، خاصة في ظل خضوعه للتأهيل بعد تماثله للشفاء من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي، فضلا عن غياب محمود عبدالمنعم «كهربا»، نظرا لإيقافه من المحكمة الرياضية الدولية، لحين سداد مستحقات الزمالك، والتي تقدر بمليوني دولار، إلى جانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

 

 

 







زر الذهاب إلى الأعلى