close
اخبار جول العرب

جول العرب | 5 بدائل لتعويض غياب علي معلول أمام الداخلية.. على رأسهم أيمن أشرف

black shawla





09:39 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

التونسي علي معلول لاعب الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأوراق المتاحة في قائمة فريقه أمام الداخلية، من أجل الاستقرار على تشكيل الأهلي الأساسي، في المباراة المقرر لها مساء غد الأربعاء.

وتأكد غياب التونسي الدولي علي معلول عن مواجهة الأهلي والداخلية لإصابته بنزلة برد شديدة، ليحصل على راحة سلبية من قبل الجهاز الفني للفريق.

وبات أمام مارسيل كولر 5 لاعبين في مركز الظهير الأيسر يفاضل بينهم من أجل الاستقرار على بديل علي معلول في تشكيل الأهلي، وهم أيمن أشرف ومحمد أشرف وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل.

14204894551666697907 

                    كولر المدير الفني للأهلي

كيف يفكر كولر في بديل علي معلول أمام الداخلية؟

وعلم «جول العرب» أن الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيسر غدًا بدلا من علي معلول هو واحد من الثنائي أيمن أشرف ومحمد أشرف، حيث قام كولر خلال تدريبات الأهلي الأخيرة استعدادًا لمواجهة الداخلية بالاعتماد على الثنائي في مركز الظهير الأيسر خلال التقسيمة، إضافة إلى اعتماد كولر على أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب ورأفت خليل وكريم فؤاد في الخطوط الهجومية.

ومن المقرر أن يحسم كولر قراره النهائي بشأن بديل علي معلول خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يبلغ قراره لسامي قمصان، المدرب العام للفريق والذي يتولى القيادة الفنية للأهلي أمام الداخلية.

كولر يعاني من نزلة برد شديدة

ويعاني كولر من نزلة برد شديدة تحرمه من التواجد في القيادة الفنية للأهلي، على أن يتولى سامي قمصان تدريب الفريق، في المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء.







زر الذهاب إلى الأعلى