اخبار جول العرب

جول العرب | 5 أسباب وراء اتجاه الأهلي لتأجيل التعاقد مع مهاجم جديد

black shawla





01:05 ص | الخميس 26 يناير 2023

محمود الخطيب رئيس الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك اتجاها داخل القلعة الحمراء، لتأجيل التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى الصيف المقبل، بسبب العراقيل التي ظهرت للنادي في التعاقد مع أكثر من مهاجم، خلال الفترة الماضية.

مبالغة الأندية في طلباتها المالية

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن بعض المسئولين داخل النادي الأهلي يتجهون نحو تأجيل التعاقد مع مهاجم أفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتأجيل هذا الأمر، بسبب مغالاة بعض الأندية التي طلبت مبالغة باهظة للتخلي عن لاعبيها.

19182852171673987454

وأكد المصدر أن هذه المجموعة، ترى أن ارتفاع الأسعار وشراء أي مهاجم دون القناعة الكاملة بإمكانياته سواء الجهاز الفني أو الإدارة، واختيار المهاجم رقم 3 أو 4 في قائمة المرشحين للانضمام، قد لا يكون في صالح الفريق، والأفضل تأجيل التعاقد للصيف المقبل، طالما أن الخيارات أصبحت قليلة للغاية.

تألق محمد شريف وكهربا في مركز المهاجم

وأوضح أن الآراء التي تؤيد تأجيل التعاقد مع مهاجم، ترى أن تألق محمد شريف واستعادته ذاكرة التهديف وتسجيله ثلاثة أهداف أمام الزمالك هدفين، والبنك الأهلي هدف، بجانب تألق محمود عبدالمنعم كهربا بعد انتهاء إيقافه، وإجادته في مركز المهاجم، أفضل خيار في الوقت الحالي من ضم مهاجم أفريقي جديد.

وبجانب ما سبق، تعافي أيضًا بيرسي تاو من إصابة العضلة الخلفية، وأصبح جاهزا للمشاركة، ويجيد اللعب في الناحية الهجومية، وسبق أن سجل وحصل على إشادة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.

15384809531674334211

واختتم المصدر تصريحاته، قائلًا: إن الاتجاه يدعم بقوة تأجيل التعاقد مع مهاجم جديد للصيف المقبل، وعدم المجازفة بضمه، خشية من تكرار سيناريو الكونغولي والتر بواليا والسنغالي أليو بادجي، اللذان لم ينجحا مع الفريق، خلال السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×