اخبار جول العرب

جول العرب | 4 غيابات بالمنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك.. أبرزهم «الشهراني»

black shawla





01:50 ص | الإثنين 28 نوفمبر 2022

المنتخب السعودي

يعاني المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد من الغيابات قبل مواجهة المكسيك المصيرية في الجولة الأخيرة من مجموعات كأس العالم، خاصة وأنه يطمح في الخروج بنتيجة إيجابية من أجل التأهل لثمن نهائي المونديال.

المنتخب السعودي يفتقد خدمات 4 لاعبين في المباراة المقبلة بشكل رسمي ليدخل بقائمة مكونة من 22 لاعبا فقط، إذ سيغيب بشكل رسمي عن المواجهة المرتقبة كل من: ياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمد البريك بسبب الإصابة وعبدالإله المالكي بسبب الحصول على بطاقتين صفراويتين.

ياسر الشهراني تعرض لإصابة خطيرة وخضع لعمليات جراحية

ياسر الشهراني تعرض لإصابة قوية وعنيفة خلال أحداث مباراة الأرجنتين بعد تدخل غير مقصود من زميله محمد العويس ليحتاج إلى عمليات جراحية وتكللت بنجاح حسبما أعلن المنتخب السعودي في بيانات رسمية.

أما عن سلمان الفرج فتعرض للإصابة في بداية مباراة الأرجنتين ورفض الخروج قبل أن يغادر مع أحداث الشوط الثاني وسيغيب عن الملاعب 5 أسابيع حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

أما عن محمد البريك سيغيب عن المباراة بعدما تعرض لإصابة في عضلة الساق وهذا ما أعلن عنه المنتخب السعودي في بيان رسمي أمس تعرض لها خلال لقاء المنتخب البولندي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وبالحديث عن عبدالإله المالكي سيغيب بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة بولندا.

فيما كشفت صحيفة الرياضية أن الشكوك تحوم حول مشاركة نواف العابد في مباراة المكسيك الأخيرة بسبب إصابته في المباراة الماضية.







زر الذهاب إلى الأعلى
×