close
اخبار جول العرب

جول العرب | 3 لاعبين يقتربون من قائمة فيتوريا لمواجهة بلجيكا





12:36 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022

منتخب مصر

اقترب عدد من اللاعبين من قائمة المنتخب الوطني على رأسهم محمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والذي تم استبعاده من القائمة المبدئية التي أعلن عنها روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، والتي شهدت العديد من المفاجآت على رأسها استبعاد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ثلاثي مرشح لقائمة فيتوريا لمواجهة بلجيكا

وأدلي روي فيتوريا بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الخامسة مساء الخميس الماضي، موضحًا أنه سيعلن انضمام لاعبي بيراميدز وفيوتشر عقب انتهاء مباراة الفريقين، في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

محمد حمدي لاعب بيراميدز 

ويأتي على رأس الأسماء المرشحة للعب مع المنتخب الوطني في القائمة التي من المقرر إعلانها، مساء يوم 11 من الشهر الجاري، محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز، خاصة وأن اللاعب من ضمن العناصر الأساسية للفريق التي يتم الاعتماد عليها في حالة غياب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والذي تعرض لإصابة خلال مباراة السوبر الماضية.

وضم روي فيتوريا الثنائي حسين السيد لاعب النادي المصري البورسعيدي، وعبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب أحمد فتوح للإصابة.

مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز 

ويقدم مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مستويات كبيرة رفقة نادي بيراميدز هذا الموسم، منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من نادي التعاون السعودي معارًا لمدة موسم واحد.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب على رأس المرشحين للتواجد في قائمة المنتخب التي سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب انضم للمعسكر السابق للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني.

عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر 

ويواصل عمر كمال عبدالواحد الوصول إلى مستويات كبيرة رفقة نادي فيوتشر، خاصة وأن اللاعب من ضمن القوام الأساسي للمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة في مركز الظهير الأيمن بشكل كامل، ومتوقع إعلان فيتوريا انضمامه للمنتخب في القائمة التي سيتم الإعلان عنها لمباراة بلجيكا.







زر الذهاب إلى الأعلى