اخبار جول العرب

جول العرب | 3 غيابات بصفوف الأهلي في كأس العالم للأندية

black shawla





03:19 م | الجمعة 13 يناير 2023

فريق الأهلي

ينتظر الأهلي المشاركة للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، ببطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق في المغرب خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل، ويأمل المارد الأحمر في الظهور بشكل جيد، وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيده من البطولة العالمية التي تضم أبطال القارات، ويواجه الفريق الأول غياب عدد من لاعبيه عن كأس العالم للأندية.

وطالت الإصابات عددا من لاعبي الأهلي، ليتأكد غيابهم عن كأس العالم للأندية الشهر المقبل، نرصدهم في التقرير التالي:

أكرم توفيق:

تأكد غياب أكرم توفيق الظهير الأيمن للأهلي عن المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال تدريبات الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

3553521641671845107

وأجرى أكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا خلال الأيام الماضية، وبدأ البرنامج التأهيلي الخاص للعودة للملاعب مرة أخرى.

كريم فؤاد:

تعرض كريم فؤاد لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وينتظر أن يغادر إلى النمسا خلال الأيام المقبلة، لإجراء الجراحة.

ويجري كريم فؤاد الجراحة لدى الطبيب النمساوي الذي أجرى جراحة أكرم توفيق قبل أيام قليلة.

مصطفى شوبير:

بات موقف مصطفى شوبير خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي في كأس العالم للأندية، بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال الفترة الماضية، حيث يحتاج فترة لا تقل عن 4 أسابيع قبل العودة مرة أخرى إلى الملاعب.

18832650471672502738

وأجرى اللاعب جراحة الغضروف في النمسا، قبل أيام، وسافر إلى قطر لبدء التأهيل في أحد أكبر مراكز التأهيل هناك.

مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

وكان الأهلي أرسل قائمة مبدئية للاعبيه قبل أيام، للمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يتم حسم القائمة النهائية يوم 30 يناير الجاري.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم للأندية، أقيمت اليوم الجمعة، وسيواجه الأهلي نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وفي حال تأهل الأهلي يواجه فريق سياتل الأمريكي يوم 4 فبراير، وحال فوز المارد الأحمر يواجه العملاق الإسباني ريال مدريد يوم 8 فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى
×