close
اخبار جول العرب

جول العرب | 24 لاعبًا في قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر المصري





03:35 م | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

الأهلي

اختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وأختتم الأهلي تدريباته في القاهرة صباح أمس على ملعب التتش، وأعلن بعدها قائمة الأهلي التي توجهت إلى الإمارات ظهر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة السوبر المصري.

ويبحث الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي عن البطولة الأولى له بعد خامس لقاء رسمي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، ببطولة السوبر المصري، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

قائمة الأهلي في السوبر المصري

                                تدريبات الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري، كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

أبرز غيابات الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري

ويغيب عدد كبير من اللاعبين عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري، على رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف، كما يغيب رامي ربيعة لأسباب فنية، بالإضافة إلى أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بسبب الإصابة بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال لقاء فريقه أمام أسوان، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى