اخبار جول العرب

جول العرب | 22 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة غزل المحلة بالدوري

black shawla





06:20 م | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

الاتحاد السكندري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استعداداته لمواجهة فريق غزل المحلة، غدا الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب المران الختامي أعلن زوران مانولوفيتش المدير الفني الصربي لفريق الاتحاد السكندري، قائمة اللاعبين الذين سيدخل بهم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

وضمت قائمة زعيم الثغر، لمواجهة غزل المحلة، كلا من:

المهدي سليمان – صبحي سليمان – عمرو خليل -هشام صلاح – كزيتو – محمد الصالح – خالد صبحي – صبري رحيل – ساليفو مور – مروان عطية – سعيدو سمبوري – أحمد عادل ميسي – إبراهيم حسن – ناصر ناصر – محمود عبد العزيز- عبد الغني محمد – كريم الديب – فوزي الحناوي – مصطفى إبراهيم – كريستوفر مابولولو – أوستن أموتو – أحمد عيد.

الاتحاد السكندري يخوض مباراة الغد وهو في صدارة ترتيب فرق مسابقة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، من فوز في ثلاث مباريات، على كل من أسوان والداخلية وطلائع الجيش.

11289679031667920815

اجتماع زوران بلاعبي الاتحاد السكندري

وعقد الصربي زوران مانولوفيتش، جلسة مع اللاعبين، أكد خلالها التركيز على الأداء الجماعي، مشيرا إلى أن الفريق في حاجة لتحقيق الفوز لمواصلة المشوار والنتائج الإيجابية.

وطالب زوران، لاعبيه ببذل أقصى ما لديهم أمام غزل المحلة، مشددا على أهمية الحفاظ على الصورة التي ظهر عليها الفريق منذ بدء المسابقة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×