اخبار جول العرب

جول العرب | 12 لاعبا يشاركون لأول مرة مع الأهلي في كأس العالم للأندية

black shawla





02:39 م | الأحد 22 يناير 2023

الأهلي في مونديال الأندية

يترقب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة المقبلة، التي تقام في المغرب، من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويتواجد 12 لاعبًا في قائمة الأهلي، لم يشاركوا من قبل بكأس العالم للأندية، ويترقبون قرار مشاركتهم من قبل السويسري مارسيل كولر، لتسجيل أسمائهم في سجلات البطولة وأيضا تاريخ النادي الأهلي.

لاعبون بالأهلي يشاركون لأول مرة في كأس العالم للأندية

10628456761674380198

                                     الأهلي

وتأتي قائمة لاعبي الأهلي الذين لم يشاركوا في كأس العالم للأندية، من قبل، كالتالي: «محمود متولي – بيرسي تاو – خالد عبد الفتاح – مروان عطية – محمد الضاوي كريستو – برونو سافيو – شادي حسين – مصطفى سعد ميسي – محمد فخري – أحمد نبيل كوكا – رأفت خليل – محمد أشرف».

ورغم تواجد محمود متولي وبيرسي تاو في قائمة الأهلي، قبل انطلاق النسخة الماضية من البطولة، إلا أن الإصابة حرمت الثنائي من المشاركة مع القلعة الحمراء، بينما تترقب صفقات الأهلي الجديدة المشاركة في البطولة.

وينتظر الرباعي الشاب محمد فخري وكوكا ورأفت خليل ومحمد أشرف، الحصول من الجهاز الفني على فرصة المشاركة بعد ضمهم إلى قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

الأهلي يواجه البنك الأهلي في الدوري قبل السفر إلى المغرب

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى المغرب بعد نهاية المباراة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×