close
اخبار جول العرب

جول العرب | يحيى الكومي: صرف جميع مستحقات لاعبي الإسماعيلي قبل ديسمبر

black shawla





05:38 ص | السبت 22 أكتوبر 2022

فريق الإسماعيلي

أشاد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، بأداء لاعبي الدراويش خلال مواجهة النادي الأهلي، في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه سيتم صرف جميع مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل شهر ديسمبر.

يحيى الكومي: أداء الإسماعيلي ضد الأهلي كان جيدا

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية: «لن يوجد أي لاعب له مستحقات لدى نادي الإسماعيلي، وذلك قبل شهر ديسمبر المقبل، الجميع، كله هياخد فلوسه».

15816421601656191851

وأضاف: «الأداء الذي قدمه الفريق ضد الأهلي كان جيدًا، وهدفنا في الفترة القادمة هو العودة لتحقيق الانتصارات بالمباريات المقبلة».

رئيس الإسماعيلي: اتفقنا مع جاريدو على إلغاء منصب مدير الكرة

وأتم: «لقد اتفقنا مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، على القرار الخاص بإلغاء منصب مدير الكرة في الفريق الأول، وذلك بناء على رغبته، ما أدى لتوجيه الشكر لـ حسني عبد ربه، وذلك على كل ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية». 

13678250621655591829

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد اتخذ قرارا بإقالة حسني عبدربه من منصب مدير الكرة، عقب الهزيمة في الجولة الأولى أمام النادي الأهلي، بإجماع من مجلس الإدارة، والذي أوضح فيما بعد أن القرار جاء بناء على عدم حاجة جاريدو لوجود هذا المنصب من الأساس.

وسقط في الإسماعيلي في فخ الهزيمة، خلال الجولة الأولى من الموسم الجديد 2022-2023، بالدوري المصري الممتاز، على يد النادي الأهلي، بهدف دون رد، سجله المهاجم البديل شادي حسين في الشوط الثاني.

وشهد اللقاء مشاركة العديد من الصفقات الجديدة في صفوف الدراويش، وعلى رأسها المهاجم باسم مرسي والظهير أحمد محسن، بالإضافة للمحترف التونسي حمدي النقاز بصفة أساسية، بينما دفع جاريدو بـ صالح جمعة خلال أحداث الشوط الثاني.

ويستعد الدراويش لمنافسات الجولة الثانية، التي سيحل فيها الفريق ضيفاً على نادي غزل المحلة، في تمام الثالثة من عصر يوم الإثنين المقبل.







زر الذهاب إلى الأعلى