اخبار جول العرب

جول العرب | وكلاء دغموم: اللاعب كان محط أنظار أوروبا.. وسيكون جوهرة الجزائر

black shawla





08:22 م | الجمعة 13 يناير 2023

دغموم ووكلائه

أشاد أحمد حماد وأحمد نجم وكيلى عبدالرحيم دغموم فى مصر بالتعاون مع وكيله في الجزائر السيد عبدالرحمن زيتوني، بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة الأهلي التي أقيمت أمس على ستاد برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي ضمن لقاءات بطولة الدوري الممتاز

وأضافا في تصريحات للوطن سبورت أن اللاعب عبدالرحيم دغموم لديه قدرات فنية وبدنية مميزة ستساعده على التألق مع المصري الفترة المقبلة، خاصة وأنه كان محط أنظار العديد من الأندية فى أوروبا.

وتابعا :”دغموم تلقى أيضا عروض من أندية فى لدورى المصرى فى بداية الموسم ولكن بدورنا قمنا بنقل صورة كاملة واضحة للاعب ان هناك مشروع كبير برئاسة كامل ابو على رئيس نادى المصري فى بناء فريق قوى و مستقر يتثنى لة العودة للمسار الصحيح للمنافسة على الألقاب وإسعاد جمهور بورسعيد العاشق لكرة القدم”.

1177444201673633281

وأكدا على أن دغموم سيكون جوهرة الجزائر فى الملاعب المصرية بدعم كامل أبوعلى الذي كان كلمة السر فى تذليل الصعاب والعقبات التي كانت تهدد انضمام اللاعب للنادي البورسعيدي نظرًا لقناعته التامة بإمكانياته و أنه سيكون إضافة قوية للفريق البورسعيدي و الدورى المصرى و هذا ما نراة الآن.

18625155921673633284

واستكملا:”تألق عبدالرحيم دغموم جناح المصرى فى الدورى فى أول مواسمه مع الفريق البورسعيدى الذى تعاقد معه فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية أعتد للأذهان تجربة مواطنه قاسى سعيد مع الزمالك فى أواخر تسعينيات القرن الماضي”.

واختتما تصريحاتهما:”عبدالرحيم دغموم صاحب الـ 24 عاما حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة التي خاضها فريقه أمام الأهلي وهى المرة الثالثة التى يحصل فيها الجناح الطائر صاحب المهارات الكبيرة على الجائزة هذا الموسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×