اخبار جول العرب

جول العرب | وزير الشباب والرياضة يشيد بملف «الوطن» عن نبذ التعصب

black shawla





11:08 م | الجمعة 20 يناير 2023

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بملف جريدة «الوطن»، عن نبذ التعصب قبل مواجهة الأهلي والزمالك، المقرر لها في تمام الثامن والنصف من مساء الغد السبت، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات لـ«جول العرب»: «الوطن جريدة هادفة عودتنا دائمًا اطلاق المبادرات التي تؤكد على أن شغلها الشاغل مصر ومصلحة الدولة بكافة مؤسساتها».

أشرف صبحي: شكرا للوطن على ملف نبذ التعصب

وأضاف:  «شكرًا للوطن على ملف لا للتعصب هو رسالة هامة لجماهير الكرة المصرية وتحديدا الأهلي والزمالك قبل لقاء السبت، وأناشد الجميع الالتزام والتحلي بالروح الرياضية وأن يشجع كل جمهور فريقه والحفاظ على الشكل العام حتى تخرج المباراة بشكل يليق بسمعة ومكانة الكرة المصرية».

976472891674248468

                      ملف الوطن عن نبذ التعصب

وتضمن العدد الدعوة الذي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي بنبذ التعصب والاستمتاع بكرة القدم، إذ أكد أنه يحب الأهلي والزمالك، فيما تضمن أيضًا تصريحات لنجوم سابقين منهم طه إسماعيل وحسن شحاتة وقصص وحواديت بشأن الحب الذي اجتمع عليه جماهير القطبين، وبالتحديد مؤمن زكريا الذي يدعو له الجميع بالشفاء، وكذلك حوار مطول لمختار مختار أحد نجوم الأهلي السابقين والذي حصل على جائزة اليونيسكو للروح الرياضية عن التعصب.

وتضمن الحوار أيضًا حوارا مطولا لوزير الشباب والرياضية والذي راهن من خلاله على القمة 125 بظهورها في إطار الاحترام المتبادل بين الطرفين سواء كان الجمهور أو لاعبو الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى
×