اخبار جول العرب

جول العرب | ورطة لـ كولر قبل مواجهة طلائع الجيش.. والـ«جوكر» الحل

black shawla





08:11 م | الإثنين 28 نوفمبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي

يواجه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ورطة قبل مباراة فريقه المقبلة ضد طلائع الجيش، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب كثرة الغيابات على صعيد مركز الظهير الأيسر، مما سيدفع المدير الفني السويسري للتفكير في الدفع بلاعب جديد في هذا المركز.

غياب معلول وإصابة محمد أشرف تزيد حيرة كولر قبل مواجهة طلائع الجيش

ويفكر كولر في إيجاد حل لتعويض أزمة الجبهة اليسرى، التي ازدادت بعد تعرض الظهير الشاب محمد أشرف للإصابة، خلال مباراة أمس أمام المقاولون العرب، في إطار مواجهات ربع نهائي كأس مصر، ضمن أحداث الشوط الإضافي الأول، واستكمل اللقاء بصعوبة، نظرا لانتهاء التبديلات الخاصة بالفريق الأحمر.

6071876301669651734

ويفتقد النادي الأهلي لخدمات لاعبه المخضرم علي معلول، الذي يوجد مع المنتخب التونسي، المشارك خلال الفترة الحالية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

كريم فؤاد أبرز الحلول لأزمة الظهير الأيسر في الأهلي.. ولاعب شاب في حسابات كولر

ويظهر كريم فؤاد كأحد أبرز الحلول المطروحة على طاولة مارسيل كولر، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، والذي شارك فيه من قبل خلال فترة وجوده مع نادي إنبي.

12153242171669579616

ويعتمد كولر على كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن وأحيانا كظهير أيمن، حيث أصبح أحد أبرز الحلول الهجومية في صفوف النادي الأهلي، بعدما سجل هدفا في نهائي كأس السوبر المصري ضد الزمالك، بالإضافة لثنائية في شباك الداخلية، وعاد للتسجيل مجدداً في مواجهة الأمس ضد المقاولون العرب.

وقد يضطر كولر للاستعانة بكريم فؤاد لحل الأزمة الدفاعية، على حساب أدواره الهجومية بصورة أكبر، في مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويمتلك كولر بعض الحلول الأخرى، حيث قد يدفع بـ لاعب الوسط الشاب أحمد نبيل كوكا، في الجبهة اليسرى، والذي سبق وأن لعب فيها من قبل مع النادي الأهلي، كما يمتلك كذلك الظهير الشاب رأفت خليل، الذي تألق مع منتخب مصر للشباب في مركز الظهير الأيسر، وشارك في نهاية الموسم الماضي لأول مرة مع الفريق الأحمر، خلال فترة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.







زر الذهاب إلى الأعلى
×