close
اخبار جول العرب

جول العرب | وائل القباني: أرفض انتقاد فيريرا «الزمالك لسه في بداية الموسم»

black shawla





06:02 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

وائل القباني: أرفض انتقاد فيريرا «الزمالك لسه في بداية الموسم»

وائل القباني

عبر وائل القباني، نجم الزمالك الأسبق، عن رفضه للانتقادات التي انهالت على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب مباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد القباني في تصريحات تليفزيونية، أن الفريق لا يزال في بداية الموسم ويقوم المدير الفني البرتغالي بتجربة العديد من الأمور التكتيكية في الشق الهجومي، مضيفًا أن هذا أثر بعض الشيء على المردود إلا أنه كان طبيعيًا في بداية الموسم.

وأشاد نجم الزمالك السابق بما قام به فيريرا الموسم الماضي، وذلك بتحقيق العدالة بشكل كبير في الموسم الماضي بمنحه الفرصة للاعبين الذين يستحقون وتحديد الأدوار.

 18387995511665382216

            لقطات من مباراة الزمالك وفلامبو

القباني: الزمالك يحتاج للاستقرار

وأوضح القباني أن الزمالك بجاحة للاستقرار على الجانب الإداري بشكل متواصل لصناعة الفارق، مؤكدًا أن هذا لا مجال لانتقاد الجهاز الفني بهذه الطريقة مع بداية الموسم، رغم تأكيده بأن النادي كان يجب الفوز بأهداف كثيرة في لقاء الذهاب.

الزمالك يفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب

وفاز الزمالك بهدف نظيف على حساب فلامبو بطل بوروندي في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد «الجيش المصري» بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والتي كانت تخص بطل بوروندي.

ويقام في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة لقاء الإياب بين الزمالك وفلامبو البوروندي في لقاء الإياب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في لقاء يقام على استاد «الجيش المصري» بمدينة برج العرب بالإسكندرية والتي ستكون مباراة الزمالك.







زر الذهاب إلى الأعلى