close
اخبار جول العرب

جول العرب | هيئة استاد القاهرة: نستضيف مباريات 5 أندية بعد الانتهاء من الصيانة





03:09 ص | الأحد 23 أكتوبر 2022

استاد القاهرة

أكد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أنهم انتهوا من عملية الصيانة التي كان يخضع لها الاستاد في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه أصبح جاهزًا لاستضافة المباريات بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك، في الجولة الثانية في الدوري المصري.

وأوضح عبد الوهاب في تصريحات لبرنامج «رقم 10» على القناة الأولى المصرية أن الاستاد كان في فترة راحة منذ بداية أكتوبر وأصبح جاهزًا لاستضافة المباريات، موضحًا أن نظام الدخول مستمر بنفس نظام الموسم الماضي عبر نفس البوابات التي كان يتم استخدامها.

عبد الوهاب: 5 أندية تخوض مبارياتها على الاستاد

وأوضح عبد الوهاب أنه سيتواجد 5 أندية ستلعب مبارياتها على الاستاد هي الزمالك وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي من الدوري الممتاز بجانب فريقي زد ووادي دجلة من دوري القسم الثاني.

رئيس هيئة استاد القاهرة: نسعى للتطوير دائما

وأشار رئيس هيئة استاد القاهرة عن قيامهم بزيارة العديد من الملاعب لتطوير الاستاد موضحًا أنهم لا يستطيعوانالقيام ببعض الأمور الآن لتركيزهم على أرضية الملعب وتطويرها.

عبد الوهاب يشتكي من مديونيات الأندية

واشتكى عبد الوهاب من وجود أزمة تواجه الاستاد في تحصيل المديونيات لدى اتحاد الكرة المصري والأندية، موضحًا أنهم يحاولون الوصول للحل مع الجميع مشيرًا إلى أنها أكبر الأزمات التي تواجههم في هذه الفترة.







زر الذهاب إلى الأعلى