اخبار جول العرب

جول العرب | هل يعود فرجاني ساسي لـ الزمالك في يناير المقبل؟ وكيله يجيب

black shawla





07:39 م | الخميس 08 ديسمبر 2022

فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق

ارتبط فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل في الفترة الأخيرة بالعودة من جديد لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل رحيل المغربي زكريا الوردي عن القلعة البيضاء، بعد فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

موقف فرجاني ساسي من الانضمام إلى الزمالك

وقال مهند عون وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»: ما يتردد بشأن تواجد فرجاني ساسي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كلام لا يرتقي إلى حيز المفاوضات الرسمية بين نادي الزمالك وفرجاني ساسي بشكل كامل.

وأشار إلى أن فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق، مستمر مع نادي الدحيل في قطر خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيرا إلى أن مايتردد بشأن عودته إلى الزمالك في يناير لا أساس له من الصحة.

16246099361670470815

زكريا الوردي لاعب نادي الزمالك السابق

الزمالك يعلن فسخ التعاقد مع زكريا الوردي

ويعد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحد أبرز اللاعبين لدي جماهير الفارس الأبيض، في ظل المستويات التي قدمها اللاعب للنادي خلال الفترة الأخيرة، والتي ارتبط اللاعب بشكل كامل مع الجماهير خلال الفترة  الأخيرة.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق، في ظل الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي تسببت في طلب اللاعب فسخ تعاقده مع نادي الزمالك بعد مباراة السوبر المصري.







زر الذهاب إلى الأعلى
×