اخبار الاهلىاخبار جول العرب

جول العرب | هل يعود علي معلول لتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة؟.. مصدر يجيب

black shawla





11:15 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022

علي معلول لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة عودة الظهير الأيسر التونسي علي معلول، لتشكيل الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة غزل المحلة، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد المحلة.

مصدر: علي معلول يشعر بخيبة الأمل

وقال المصدر، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، لم يحسم موقف الظهير التونسي حتى الآن من المشاركة في مباراة المحلة، نظرا للعديد من الأسباب، أبرزها الحالة النفسية التي يعيشها اللاعب بسبب توديع المونديال من دور المجموعات.

12194114301669826624

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إلى أن كولر يشعر بخيبة الأمل على وجه معلول بشكل كبير، بعد وداع منتخب بلاده المونديال، لافتا إلى أن اللاعب متأثر جدًا، خاصة أنه كانت هناك طموحات وأمل كبير له، في أن يصل نسور قرطاج بعيدًا في كأس العالم.

وأوضح أن حالة معلول غير مناسبة للمشاركة في مباراة المحلة بنسبة كبيرة، خاصة في ظل قوة المواجهة التي تقام على ملعب المحلة، ودائما ما تشهد إثارة وقوة كبيرة، وهو العامل الثاني الذي يُزيد من صعوبة مشاركة علي معلول.

ونوه المصدر إلى أن كولر سيعقد جلسة مع معلول خلال الساعات المقبلة، لمعرفة موقف اللاعب من الناحية النفسية والبدنية للمشاركة في مباراة المحلة المقبلة، خاصة أنه شارك في مواجهة منتخب بلاده أمام فرنسا الأربعاء الماضي، وهي الوحيدة التي شارك فيها بالمونديال، أو استمرار مشاركة محمد أشرف في مركز الظهير الأيسر.

علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي بعد العودة من قطر

وانتظم علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي في التدريبات الجماعية للفريق صباح السبت الماضي، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في كأس العالم 2022، الذي يقام حاليًا في قطر.

8763543641658166673

وعاد علي معلول مؤخرا إلى القاهرة، عقب انتهاء مشوار المنتخب التونسي في كأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات، بعد أن ودع نسور قرطاج المونديال.

وخضع «معلول» لبعض الفحوصات الطبية والبدنية، قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك للاطمئنان على حالته، بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.







زر الذهاب إلى الأعلى
×