اخبار جول العرب

جول العرب | هل يتم عرض عبدالله السعيد للبيع بعد أزمته مع بيراميدز؟

black shawla





03:06 م | الأحد 11 ديسمبر 2022

عبد الله السعيد وممدوح عيد

لا تزال أزمة استبعاد عبد الله السعيد، من قائمة فريق بيراميدز، قبل مواجهة الزمالك، في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، تلقي بظلالها داخل النادي السماوي.

هل يتم عرض عبدالله السعيد للبيع بعد أزمته مع بيراميدز؟

وكشف مصدر داخل بيراميدز، عن إمكانية عرض عبد الله السعيد للبيع بعد أزمته، ودخوله في مشادة مع زميله بالفريق مصطفى فتحي، بين شوطي لقاء المقاولون العرب، في الجولة السابقة بالدوري، وغادر على إثرها ملعب المباراة.

9786190751666532575

وقال المصدر إن إمكانية عرض عبد الله السعيد، للبيع، لم تناقش حتى الآن، داخل النادي، وكل الأمور واردة ولكن في نهاية الموسم الجاري، وليس في الوقت الحالي.

وعلق المصدر على انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق الأخيرة، وأن ذلك قد يقربه من الرحيل عن قلعة الفريق السماوي، مؤكدًا أن الصورة غير واضحة بشأن هذه الأحداث، وقد تكون هناك تغييرات على مستوى الإدارة في نهاية الموسم.

الأمور غير مستقرة في بيراميدز

واختتم المصدر بأن الأمور داخل بيراميدز، في الفترة الحالية غيرة مستقرة تمامًا، والمرحلة المقبلة قد تشهد تغييرات كبيرة على مستوى الإدارة، خاصة في ظل عدم تحقيق أي بطولة حتى الآن رغم الإنفاق الكبير على الصفقات.

18818436141667410289

ويواجه فريق الزمالك، نظيره بيراميدز، في السابعة مساء اليوم الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى
×