close
اخبار جول العرب

جول العرب | هشام صلاح لاعب الاتحاد: تلقيت عرضا من الزمالك.. وأتمنى اللعب للمنتخب

black shawla





06:30 م | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

كشف هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تلقيه عرضًا من نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة.

وقال هشام صلاح في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو «ميجا إف إم»: «واجهنا فريق طلائع الجيش بهدف الفوز، هو فريق جيد للغاية، لكننا كنا نركز على حصد الثلاث نقاط من المباراة، وهذا هو هدفنا في أي مباراة على أرضنا».

هشام صلاح: فرطنا في فوز كبير أمام طلائع الجيش

وأضاف: «استقبلنا هدفًا في بداية المباراة لم نكن نتوقعه، وأهدرنا فرصًا كثيرة، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة أهداف، واستطعنا تعويض الهدف بثلاثة».

17940500151667234331

                            الاتحاد السكندري

وتابع: «دائمًا الفرق الكبيرة تظهر بشكل جيد في أصعب الظروف والفريق هذا العام مميز للغاية ومحمد مصيلحي رئيس النادي، تعاقد مع لاعبين مميزين، بالإضافة إلى المدرب الكبير».

وواصل: «نجحت في العودة إلى مستواي، وأي فريق يتمنى اللعب في صفوف الاتحاد السكندري، وأركز مع الفريق وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر، وأحاول تقديم أفضل ما لدي».

هشام صلاح: تلقيت عرضا من الزمالك 

وتابع: «تلقيت عرضًا من نادي الزمالك، والحديث كان مع مدير أعمالي ومحمد مصيلحي، وهما حققا لي الأفضل بالتأكيد، بالإضافة إلى عرض من نادي فيوتشر، وآخر من الخليج».

واختتم: «النادي المصري كان يريد ضمي في الصيف الماضي، وتحدثوا مع وكيل أعمالي ورئيس النادي وفجأة المفاوضات توقفت بسبب الطريقة غير الجيدة من قبل أحد الأشخاص في الإدراة، وهذا لم يوافق عليه رئيس النادي وأنا، وحينها قال إنني لن أرحل».







زر الذهاب إلى الأعلى