اخبار جول العرب

جول العرب | هاني حتحوت يكشف خليفة فيريرا في الزمالك: مباراة الأهلي تحدد المصير

black shawla





11:27 ص | الخميس 19 يناير 2023

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة من العيار الثقيل، حول دخول الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي، ضمن ترشيحات تولي الجهاز الفني لنادي الزمالك بالفترة المقبلة.

مباراة القمة تحدد مصير فيريرا مع الزمالك 

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي«صباحكم رياضة»  على إذاعة الشباب والرياضة: «إدارة نادي الزمالك ترى أن فيريرا قدم كل ما لديه داخل النادي، وبدأ الأداء والنتائج في تراجع مستمر مؤخرًا، ولكن لديه فرصة حتى مباراة القمة المقبلة، من أجل تعديل مسار الفريق، والتأكيد على قدرته في الاستمرار» .

وأضاف: «دياز هو أول المرشحين لخلافة المدير الفني حال رحيله، خاصةً أن هناك مطالبات من جماهير الهلال بمغادرة المدير الفني الأرجنتيني عن منصبه بسبب تراجع المستوى، ولكن يبقى راتب المدرب الكبير هو العائق حتى الآن».

4789164661662313906

راموين دياز مرشح لتدريب الزمالك

نبيه يقود هجوم الزمالك بجوار الجزيري أمام الأهلي 

وأشار هاني حتحوت، إلى أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر بنسبة كبيرة على تواجد يوسف أسامه نبيه مهاجم الفريق، في التشكيل الأساسي أمام الأهلي، بقمة الدوري.

وتابع حتحوت: «المدير الفني يؤمن بقدرات اللاعب الشاب، وسيكون متواجدا بنسبة كبيرة في التشكيل بجانب سيف الجزيري، لقيادة خط الهجوم».

4433542711671988463

يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك

واختتم: «محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، سوف يتواجد بجوار نبيل عماد دونجا، في منطقة وسط الملعب، خلال المباراة المرتقبة». 

زر الذهاب إلى الأعلى
×