اخبار جول العرب

جول العرب | هاري ماجواير يهاجم الحكام بعد خسارة إنجلترا أمام فرنسا بالمونديال

black shawla





03:06 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022

حسرة هاري ماجواير لاعب منتخب إنجلترا بعد الهزيمة ضد فرنسا

عبر هاري ماجواير مدافع المنتخب الإنجليزي عن حزنه، بعدما ودعت كتيبة الأسود الثلاثة منافسات كأس العالم 2022، من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الفرنسي، موجهاً انتقادات لاذعة لقرارات الحكام في المباراة، التي انتهت لصالح الديوك بهدفين مقابل هدف.

هاري ماجواير: لم نحصل على حقنا في لقاء فرنسا

وقال هاري ماجواير في تصريحات لقناة بي إن سبورتس بعد اللقاء: «دائمًا ما تتوقع أن تحصل على حقّك، ولكن في هذا اللقاء لم نحصل على شيء، المنتخب الأفضل في المباراة هو الذي خسر».

368762221670718972

وتابع: «أعتقد أن أي شخص محايد شاهد المباراة، سيقول إننا سيطرنا على المباراة لفترة طويلة، القرارات الهامة من الحكم كانت ضدنا، يجب أن أقول الكثير من القرارات».

مدافع منتخب إنجلترا: هدف فرنسا الأول كان خطأ لصالح ساكا

وأكمل مدافع المنتخب الإنجليزي حديثه قائلاً: «قرارات الحكم طوال المباراة كانت سيئة، سيكون من الجيد إذا رأيته وسألته إذا كان قد أدار المباراة بشكل جيد أم لا».

17733652531670718975

وأتم: «هناك الكثير من القرارات الغريبة، مثل هدفهم الأول، عندما تدخلوا على بوكايو ساكا، كان خطأ واضح لصالحه ولم يحتسب».

وكان المنتخب الفرنسي قد تجاوز عقبة نظيره الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

وتقدمت فرنسا في الشوط الأول بتسديدة صاروخية من لاعب الوسط تشواميني، وأدرك هاري كين التعادل للمنتخب الإنجليزي من ركلة جزاء، قبل أن يسجل المهاجم أوليفيه جيرو هدف التأهل لصالح المنتخب الفرنسي.

وأهدر هاري كين فرصة العودة في النتيجة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ماسون ماونت، عقب العودة لتقنية الفيديو بسبب دفعه من ثيو هيرنانديز، لكن مهاجم توتنهام هوتسبير سدد الكرة فوق العارضة بغرابة، بعيدا تماما عن الشباك.







زر الذهاب إلى الأعلى
×