اخبار جول العرب

جول العرب | هاري كين: لم نأت من أجل ربع النهائي.. ولقاء فرنسا مجرد خطوة لخطف اللقب

black shawla





07:36 م | الجمعة 09 ديسمبر 2022

هاري كين

عبّر هاري كين، مهاجم المنتخب الإنجليزي، عن ثقته في تأهل منتخب بلاده على حساب نظيره الفرنسي، في اللقاء الذي سيجمعهما غدًا السبت، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

وأكد كين في تصريحات للمؤتمر الصحفي للمباراة، أنهم سيلعبون من أجل الفوز، مشيرًا إلى ثقتهم في أنفسهم في تحقيق التأهل، موضحًا أنهم سيدخلون المباراة بثقة أكبر من عام 2018.

وأوضح مهاجم المنتخب الأنجليزي أنهم جاءوا لقطر ليس فقط إلى الدور ربع النهائي ولكن لحصد الكأس، مشيرًا إلى أنهم يعرفون أنهم فريق ممتميز، وإذا خسروا في لقاء الغد سيجعلهم محبطين.

وواصل كين حديثه قائلًا: «اللاعبون والجهاز الفني والجميع نثق بأنفسنا، نستطيع إثبات أنفسنا وقدراتنا على أرض الملعب، مباراة الغد مجرد خطوة تجاه الكأس، وليست المباراة النهائية، وعلينا التركيز على ذلك».

8956932021670184169

هاري كين يتحدث عن مبابي وهوجو لوريس

وعن رأيه في الفرنسي كيليان مبابي، قال مهاجم منتخب إنجلترا: «مبابي لاعب رائع وأثبت ذلك منذ كأس العالم الأخيرة ونتوقع أن تكون مباراة صعبة فهو أحد اللاعبين الذي يشكلون تهديداً بالفعل».

وعن زميله هوجو لوريس حارس مرمى فرنسا وزميله في توتنهام الإنجليزي، قال كين: «لم أتحدث معه قبل المباراة، علاقتنا جيدة جداً ونلعب سويا منذ وقت طويل وتربطنا علاقات عائلية، هو صديق جيد جداً وحميم لي ومن أفضل حراس المرمى عالمياً لكن في مباراة مثل غد لا تحتل الصداقة الأولوية، ساستمتع لمواجهته غداً».

ورفض كين الإفصاح عن رسالته للاعبين، مشيرًا إلى أنهم يستعدون بأفضل طريقة ممكنة، وعلينا الالتزام بالخطة واتخاذ قرارات صحيحة للفوز بالمباراة تحت أي ظروف.







زر الذهاب إلى الأعلى
×