اخبار جول العرب

جول العرب | نشرة أخبار الأهلي اليوم: رسالة كهربا وتصعيد جديد بسبب إنذار «متولي»

black shawla





10:04 م | الأحد 15 يناير 2023

محمود عبد المنعم كهربا

نستعرض لكم نشرة أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم الأحد، والذي شهد تقدم المارد الأحمر باحتجاج لرابطة الأندية من أجل رفع البطاقة الصفراء، التي حصل عليها محمود متولي، وتسبب غيابه عن مباراة الزمالك بالدوري، بالإضافة إلى رسالة غامضة من محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق.

الأهلي يتقدم باحتجاج إلى رابطة الأندية

تقدم مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، باحتجاج إلى رابطة الأندية، لرفع البطاقة الصفراء عن محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي حصل عليها أمام المصري البورسعيدي، بسبب الاحتجاح على حكم اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ64.

وذكر مصدر في رابطة الأندية، لـ«جول العرب»، أنه «وصل اليوم خطابا رسميا من النادي الأهلي، إلى رابطة الأندية، بشأن طلب رفع البطاقة الصفراء، التي حصل عليها محمود متولي، والتي تسبب غيابه عن مباراة الزمالك بالدوري، بسبب تراكم البطاقات».

كهربا يفاجئ جماهير الأهلي برسالة غامضة

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر خاصية «استوري» على صفحته الشخصية بموقع «انستجرام»، صورة له من تدريبات الأحمر، وعلق عليها قائلا: «جاري التحميل».

858224911673812189

يذكر أن فترة إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، انتهت يوم 11 يناير الماضي، ولم يسدد الغرامة لصالح نادي الزمالك حتى الآن، خاصة أن المحكمة الرياضية الدولية، غرمت اللاعب 2 مليون دولار و200 ألف لصالح النادي الأبيض؛ بجانب فوائد على المبلغ من يونيو 2019 ولحين السداد، بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×