close
اخبار جول العرب

جول العرب | نجم الزمالك السابق: وليد سليمان يلعب برجولة وقدم الكثير للأهلي

black shawla





06:27 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

نجم الزمالك السابق: وليد سليمان يلعب برجولة وقدم الكثير للأهلي

أشرف قاسم

أشاد أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، بأخلاقيات وليد سليمان، لاعب الأهلي المعتزل، مؤكدًا أنه من اللاعبين الكبار، موضحًا أنه لا يلعب بعنف كما يقال ولكن «برجولة».

وقال قاسم في تصريحات لقناة «أبو ظبي الرياضية» على هامش مباراة السوبر المصري بالإمارات: «وليد سليمان من اللاعبين الكبار في النادي الأهلي ومنتخب مصر، وقدم الكثير للأهلي وحصد معه العديدد من البطولات، وهو من اللاعبين المحبوبين بين زملائه، وأتمنى له التوفيق له في مستقبله والمجال الذي يخوضه، وسيكون له النجاح».

وواصل نجم الزمالك السابق حديثه قائلًا: «وليد سليمان المأخوذ عليه أنه يلعب بعنف، وهو عكس ذلك فهو يلعب برجولة في الملعب، ومن اللاعبين الذين أحبهم، وقلت له عندما رأيته: ليه يا بني اعتزلت ليه أنت كان ممكن تكمل».

 

وليد سليمان يعتزل اللعب رسميًا

وليد سليمان يعتزل اللعب رسميًا بنهاية الموسم المنقضي بعد مسيرة طويلة في الملاعب المصرية والنادي الأهلي مكتفيًا بما قدمه مع الفريق ومنتخب مصر طوال هذه الفترة.

وأنتج موقع وتلفزيون «الوطن» فيلمًا وثائقيًا لوليد سليمان بمناسبة اعتزاله، من خلال نشر أبرز ذكريات من عاصروه وذكرياته مع كرة القدم.

وليد سليمان يدعم الأهلي في السوبر

ويوجد وليد سليمان في الإمارات الآن، لمؤازرة النادي الأهلي أمام الزمالك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.







زر الذهاب إلى الأعلى