close
اخبار جول العرب

جول العرب | نجم الزمالك الأسبق: أتمنى الدفع بمصطفى شلبي أساسيا ضد سيراميكا

black shawla





12:44 ص | السبت 22 أكتوبر 2022

فريق الزمالك – أرشيفية

تحدث محمد صلاح نجم الزمالك السابق، عن رأيه في إمكانية منح بعض لاعبي الزمالك الجدد فرصة المشاركة بصفة أساسية، خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتمنى الدفع بمصطفى شلبي الوافد للقلعة البيضاء من إنبي، منذ بداية اللقاء.

محمد صلاح: مصطفى شلبي من أفضل اللاعبين في الدوري

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية: «أتمنى أن يحصل مصطفى شلبي على الفرصة أمام سيراميكا كليوباترا، في مركز سيد عبدالله نيمار، أرى أن شلبي أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري».

17740694761666286336

وتابع: «أفضل مشاركة التونسي سيف الجزيري أساسيًا، والاحتفاظ بالبنيني سامسون أكينيولا على مقاعد البدلاء، كورقة رابحة يستفيد منها الفريق في الشوط الثاني».

وكان الزمالك قد تفوق في مواجهة الجولة الأولى ضد نادي سموحة بهدفين دون رد، سجلهما البديلين محمود عبدالرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا، في الشوط الثاني من اللقاء، بينما حقق سيراميكا كليوباترا انتصارا كبيرا على حساب المصري البورسعيدي، بثلاث أهداف دون مقابل.

غياب 5 لاعبين عن الزمالك في مباراة سيراميكا

ويدخل نادي الزمالك مباراته المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا، وهو يعاني من عدة غيابات في صفوفه، على رأسها المدافع محمود حمدي الونش، بالإضافة إلى الجناح السنغالي إبراهيما نداي بداعي الإصابة.

ويفتقد الفريق أيضًا للثلاثي الشاب حسام أشرف، محمد طارق وحسام عبد المجيد، وذلك لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي، الذي يستعد لخوض مباراة هامة ضد منتخب إيسواتيني، يوك الأحد المقبل، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة هي الآخرى إلى أولمبياد باريس 2024.

ويأمل الزمالك في لحاق لاعبه الجديد عمرو السيسي، بالمواجهة المقبلة ضد سيراميكا، بعد تعرضه لإصابة في قدمه، خلال مران الفريق يوم الخميس الماضي.







زر الذهاب إلى الأعلى