close
اخبار جول العرب

جول العرب | نجم الأهلي السابق: قمة السوبر المصري لا تخضع لمعايير





01:23 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

محمد بركات

أكد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، تأثر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بغياب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، وذلك في المباراة التي تجمعه أمام الزمالك في لقاء السوبر المصري، والذي سيقام في استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد «بركات» في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي سيعاني بغياب ديانج خلال المباراة، وذلك في ظل أحد أنه أفضل لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، إن لم يكن أفضل، وهو ما يجعل غيابه مؤثرًا.

بركات: حمدي فتحي سيكون بديلًا لديانج

وأكد نجم الأهلي السابق أنه قد يكون حمد فتحي، لاعب وسط الأهلي، هو بديل ديانج، مضيفًا أن لكل لاعب خصائص معينة، مشيرًا إلى أنه سيرى توظيف فتحي في المباراة طبقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي.

وواصل بركات حديثه بالكشف عن مميزات اللاعب المالي، مؤكدًا أن ديانج يستطيع تحويل اللعب سريعًا من الدفاع للهجوم، موضحًا أنه غيابه سيؤثر على الفريق، مختتمًا حديثًا عن هذه النقطة قائلًا: «لكن في النهاية نقول أن الأحمر بمن حضر».

بركات: مباراة الأهلي والزمالك ليس لها مقاييس

وأكد نجم الأهلي السابق أن حظوظ الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي متساوية، مشيرًا إلى أن ظروفهما متشابهة مما يُصعب توقع الفائز أو سير المباراة بين الفريقين.

وأضاف بركات أن فوز الزمالك بلقبي الدوري والكأس والفوز على الأهلي في آخر مواجهتمهما لا يعد مقياسًا، مشيرًا إلى أن الحديث عن خبرات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك لا يمثل قوة للأبيض حيث أن معيار المباراة في الملعب فقط.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في كأس السوبر المصري، والذي سيقام في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، بدولة الإمارات العربية المتحدة.







زر الذهاب إلى الأعلى