اخبار جول العرب

جول العرب | ناصر منسي: لم يتواصل معي أحد من الزمالك.. وأركز مع البنك الأهلي حاليا

black shawla





07:04 م | الخميس 19 يناير 2023

ناصر منسي لاعب نادي البنك الأهلي

علق ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، عن رغبة نادي الزمالك في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لم يتلق أي اتصالات من مسؤولي الأبيض ولم يتحدث معه أحد لضمه للفريق.

أول تعليق من ناصر منسي على أنباء انضمامه لنادي الزمالك

وأكد ناصر منسي في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن تركيزه بالكامل في الوقت الحالي مع نادي البنك الأهلي، من أجل وضع الفريق في مركز متقدم في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن انضمامه لنادي الزمالك من عدمه في يد إدارة البنك الأهلي، ولم يتواصل معه أي أحد من نادي الزمالك خلال الفترة الحالية: «رغبتي في الوقت الحالي خروج البنك الأهلي من المركز الذي يوجد فيه في جدول الترتيب».

ناصر منسي يسجل هدفين في فوز البنك الأهلي على الاتحاد 

وسجل ناصر منسي هدفين في فوز نادي البنك الأهلي على حساب نادي الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي أقيم ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الأهلي، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×